أخبار عاجلة



صحيت من النوم على رناته.. رئيس الزمالك يكشف تفاصيل مكالمة مصطفى محمد بشأن بوردو



صحيت من النوم على رناته.. رئيس الزمالك يكشف تفاصيل مكالمة مصطفى محمد بشأن بوردو
صحيت من النوم على رناته.. رئيس الزمالك يكشف تفاصيل مكالمة مصطفى محمد بشأن بوردو


قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي ، إن أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي يعشقون كيان القلعة البيضاء والجميع يؤدي ما عليه.
 

فرع الزمالك في

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بقناة "الزمالك": إنشاء فرع باسم الزمالك في الهدف منه تسويق النادي وزيادة شعبيته عربيا وتصدير المدربين المنتمين للزمالك.
 

ملف الكرة بنادي الزمالك

ولفت: إلى أن باتريس كارتيرون المسؤول الأول والأخير عن فريق الكرة بنادي الزمالك، موضحًا أنه لا توجد لجنة للكرة بالنادي.
 

كواليس فشل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو

وعن أزمة مصطفى محمد واحترافه في الدورى الفرنسي، أشار إلى أنه استيقظ من النوم صباح أمس فوجد مصطفى محمد قد اتصل عليه أكثر من مرة وأخبره بأنه يرغب في الانتقال إلى بوردو الفرنسي بموافقة جالطة سراي، فأوضحت له أنه لا يمكن الانتقال إلى الدوري الفرنسي أو فريق آخر إلا بعد تفعيل النادي التركي بند الشراء في 30 2022 ودفع 4 ملايين دولار.

 

موقف نادي الزمالك

وتابع: "لو أبلغنا نادي جالطة سراي بخطاب رسمي بأنه سيقوم بتفعيل بند شراء مصطفى محمد سيكون ملزمًا بدفع 4 ملايين دولار لنادي الزمالك في 30 يونيو 2020".
 

بند شراء جالطة سراي لمصطفى محمد

وأشار إلى أنه في حال قام جالطة سراي بيع أو إعارة مصطفى محمد لبوردو الفرنسي أو أي نادٍ آخر سيحصل الزمالك علي نسبة من العقد قيمتها 15% وفقا للتعاقد المبرم مع الزمالك.

 



ولفت إلى أن نادي الزمالك سدد مستحقات وقام بتفعيل بند شراء سيف الجزيري، لذلك جالطة سراي عليه فعل ذلك.


ولفت: "مسؤول نادي جالطة سراي تواصل بي وأبلغته ببنود العقد وشرحت لهم موقف نادي الزمالك فأخبرني بأنه سيتواصل معي بعد ساعة ولم يحدث ذلك، وطلبت منهم خطابا لتفعيل بند شراء مصطفى محمد حتى يوافق الزمالك على إعارة اللاعب أو بيعه لبوردو".


وتابع: "لن نرضخ لأي شخص يريد أن يأخذ حق من حقوق نادي الزمالك، وأكدت لوالد مصطفى محمد أنني انتظرت رد من جالطة سراي ولم يحدث ذلك".


وأكمل: "وقفت مع والد مصطفى محمد حتى اطمأن إنني لا أكذب عليه، وأن المشكلة مرتبطة بجالطة سراي، وأكدت له أننا لم نقصر في حق ابننا".


وأكد: لم نعطل انتقال مصطفى محمد لنادي بوردو الفرنسي وجالطة سراي السبب، والزمالك بيته مفتوح أمامه يعود له في أي وقت.


وأشار: "مصطفى محمد كلمني وقال لي أنا نفسي أحترف في فقلت له أنا مش ممانع بس يفعلوا بند الشراء، ولو أنا بعت لهم جواب يفعلوا بند الشراء هيضحكوا عليا".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تأكيدًا لانفراد فيتو.. حمدي النقاز في الزمالك.. وهذا موعد وصوله للقاهرة
التالى هكشف كل حاجة بالتفاصيل.. حسين لبيب يلمح إلى قرب رحيل بن شرقي عن الزمالك