أخبار عاجلة
أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس 23-9-2021 -
283 مليار درهم تجارة أبوظبي والسعودية في 5 أعوام -
عاجل | تهمة غارة شبوة تفضح انحياز UN للحوثي -
مركز سلمان الإغاثي ينقذ محتاجي ومنكوبي العالم -



منتخب مصر يستدعي بديل «أكرم توفيق» للمعسكر بعد إصابته



منتخب مصر يستدعي بديل «أكرم توفيق» للمعسكر بعد إصابته
منتخب مصر يستدعي بديل «أكرم توفيق» للمعسكر بعد إصابته


قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استدعاء أحمد توفيق لاعب للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة أنجولا المقرر له مساء غداً الأربعاء على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا للإعلان عن ضم أحمد توفيق وجاء فيه «قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استدعاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك بعد مغادرة أكرم توفيق المعسكر للإصابة وأيضا الوعكة الصحية التي أصابت عمر جابر خلال اليومين الماضيين وخضع على أثرها للراحة في فندق الاقامة دون خوضه لأي تدريبات خلالهما».


وكان قد تعرض أكرم توفيق مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للإصابة في الحاجب مما أدى لعدم استكماله المران الرئيسي للفراعنة قبل لقاء أنجولا المقرر له مساء غداً الأربعاء على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

ويجري اللاعب اختبارا صباح الغد لمعرفة إمكانية لحاقة ومشاركته أساسيا في المباراة من عدمها ويرجع الأمر إلي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رحيل أسطورة رمي المطرقة.. سيديخ حامل الرقم القياسي
التالى رحلة إلى باريس... إليكم الأسماء التي وضعها بلماضي في حساباته