أخبار عاجلة
عاجل | 18 لاعبة يؤسسن فريقا لكرة القدم بجازان -
وكيل كومان يتهم لابورتا بالنفاق -
بيت خبرة لتنمية مهارات مصلحي النيابة العامة -



حمد الله "يصعق" الجميع.. ويحسم مستقبله مع النصر بـ"قرار مفاجئ"



حمد الله "يصعق" الجميع.. ويحسم مستقبله مع النصر بـ"قرار مفاجئ"
حمد الله "يصعق" الجميع.. ويحسم مستقبله مع النصر بـ"قرار مفاجئ"


سعودى سبورت

بعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي، يركز عشاق نادي ، على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي النصر، حتى 30 2022، وسط تضارب الأنباء، بشأن رحيله عن الفريق، لخلافاته مع الإدارة والجهاز الفني.

بل أن البعض بالفعل، أكد أن عبدالرزاق، قدم طلبًا في الصيف الحالي، إلى مجلس الإدارة، من أجل الرحيل، والانتقال إلى نادي الاتحاد.

وفي ظل هذا الجدل، حسم الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، مستقبل النجم المغربي، داخل قلعة العالمي.

* مفاجأة كبرى..

وأعلن العنزي في تصريحات تلفزيونية، استمرار حمد الله، مع النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وعدم رحيله في الشتاء، كما يتوقع البعض.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن النجم المغربي، "اتفق" مع إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، للاستمرار عدة سنوات أخرى، وليس في الموسم الحالي فقط.

وأشار علي العنزي، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، سيوقع على عقود جديدة مع النصر، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل 116 هدفًا مع الفريق، في مختلف البطولات المحلية والقارية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يكتسح استون فيلا بثلاثية
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك