أخبار عاجلة



مفاجآت بـ"الجملة" من نواف بن سعد.. "ملعب الجامعة ورحيل إدواردو وقضية الـ170 مليونا"



مفاجآت بـ"الجملة" من نواف بن سعد.. "ملعب الجامعة ورحيل إدواردو وقضية الـ170 مليونا"
مفاجآت بـ"الجملة" من نواف بن سعد.. "ملعب الجامعة ورحيل إدواردو وقضية الـ170 مليونا"


سعودى سبورت

فجر الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق، مفاجآت مدوية عن قضية 170 مليون واتفاق ملعب الجامعة، ورحيل البرازيلي كارلوس إدواردو.

وكان الأمير نواف بن سعد، قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتم تكليف سامي الجابر بدلًا منه.

وقال الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق خلال برنامج "أكشن مع وليد"، ردا على هل رحيل إدواردو غلطة؟: "لا يمكن أن أقول هكذا لأن الإدارة والجهاز الفني لهم نظرة معينة تحترم".

وكشف رئيس نادي الهلال الأسبق عن اتفاق ملعب الجامعة، قائلا: "الاتفاق كان مع شركة صلة وليس مع الجامعة وفـي ذالك الوقت شروط المناقصة لاتسمح للأندية بالدخول للمنافسة".

وتطرق الأمير نواف للحديث عن أزمة الـ 170 مليون، قائلا: "توجد معلومات كثيرة ليست صحيحة تم ذكرها بعيدة عن موضوع الـ (170) مليون ريال".

وأضاف الرئيس الأسبق للهلال: "سامي الجابر من ضمن أفضل (5) لاعبين في تاريخ الكرة ، ماكنت اتمنى اطلاقًا ان يصل موضوع سامي الجابر لهذه المرحلة".

واختتم صاحب السمو الأمير نواف حديثه في هذه النقطة، قائلا: "كنت راح اشتكي على سامي الجابر وجاء شخص طلب مني عدم الاستعجال، وطلبت منه بأن يقوم سامي الجابر بالإعتذار حفاظًا على كرامته".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق خليفة ميسي يعود لبرشلونة أمام «يفانتي»
التالى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول مع كريستال بالاس