أخبار عاجلة



صفقات النصر والأهلي و"لماذا لا ينهار الهلال".. تصريحات تاريخية من الأمير نواف



صفقات النصر والأهلي و"لماذا لا ينهار الهلال".. تصريحات تاريخية من الأمير نواف
صفقات النصر والأهلي و"لماذا لا ينهار الهلال".. تصريحات تاريخية من الأمير نواف


سعودى سبورت

حرص الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بتوجيه عدة رسائل وفتح ملفات سابقة تخص الكرة وفترة قيادته الزعيم.

وكان الأمير نواف بن سعد، قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتم تكليف سامي الجابر بدلًا منه.

وقال الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق خلال برنامج "أكشن مع وليد"، "عقلية اللاعب السعودي تغيرت في الفترة الأخيرة، ومن غير المعقول التعاقد مع لاعب لمجرد رغبة نادي آخر في التعاقد معه".



وتابع الرئيس الأسبق لنادي الهلال: "التنافس في التعاقد لكسب الجماهيرية غير معقول ويسبب خسائر على النادي.. لا يمكن أن اتعاقد مع لاعب بديل بعشرات الملايين".

وواصل الأمير نواف بن سعد: "تجديد عقود اللاعبين أثناء رئاستي للهلال كان بناء على قرار فني، حيث لم أبرم أي صفقات في أول موسم بسبب تسديد بعض المستحقات المالية".

ورد سعادة الأمير على سؤال، جميع الأندية تمر بفترات متباينة.. الهلال ليش ماينهار؟، قائلا: "جماهير الهلال هم سبب ثبات وتوهج الفريق، وأعضاء الشرف مُحبين يدعمون الفريق بدون شروط".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الأحد 26 سبتمبر 2021
التالى فيدرر يكشف عن موعد عودته للملاعب