أخبار عاجلة
الجيش الوطني يسقط مسيرتين حوثيتين جنوبي مأرب -
التحالف: تدمير زورقين مفخخين في الصليف -
كابل شحن "طرزان".. مشروع أوروبي "مثير" يغضب "أبل" -



السالمية يخسر من معيذر القطري





جريدة الأنباء الكويتية

هادي العنزي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية أولى ودياته بمعسكره التدريبي في الدوحة ، وذلك من نظيره معيذر 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب جامعة ، حيث سجل هدف «السماوي» لاعب الوسط مهدي دشتي.



وقد أشرك المدرب التونسي حاتم المؤدب الرباعــي المحتــــرف أليكس ليما، باتريك فابيانو، روبيرتو سوزا، ودوغلاس دييرو في اللقاء للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية، كما أشرك عبدالله الظفيري، ونايف زويد، وعبدالعزيز مشعان، والحارس نواف المنصور بالشوط الثاني بدلا من فواز عايض، ومبارك الفنيني، ودوغلاس دييرو، والحارس أحمد عادي.

وقد جاءت التجربة الودية الأولى لـ «السماوي» مفيدة، ويتوقع أن يجري الفريق مباراة ودية ثانية قبل عودته البلاد واللعب مع القادسية في 4 الجاري، تحضيرا للمواجهة الصعبة التي تنتظره مع كاظمة بالدور التمهيدي لكأس سمو الأمير المقرر لها 13 سبتمبر الجاري في انطلاق الموسم الكروي.

جانب من مباراة السالمية ومعيذر القطري(المركز الإعلامي للسالمية)

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الأهلي يتعاقد مع مصطفي البدري لمدة 5 سنوات
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك