أخبار عاجلة
الشثري: 3 شروط للطلاق.. وهناك إجراءات سابقة له -



البطلة الأولمبية بنتشيتش تصل الدور الثاني في أمريكا المفتوحة



البطلة الأولمبية بنتشيتش تصل الدور الثاني في أمريكا المفتوحة
البطلة الأولمبية بنتشيتش تصل الدور الثاني في أمريكا المفتوحة


صدى العرب

فازت البطلة الأولمبية بليندا بنتشيتش بسهولة على الهولندية أرانتشا روس 6-4 و6-4 لتبلغ الدور الثاني في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء. واستخدمت بنتشيتش، التي بلغت قبل نهائي أمريكا المفتوحة في 2019، ولم تشارك في بطولة العالم الماضي في خضم تفشي فيروس ، ضربات إرسالها القوية لتحقق انتصارها الثالث في ثلاث على روس.

وكسرت السويسرية بنتشيتش، المصنفة 11 في البطولة، إرسال روس في الشوط الأول من المباراة في طريقها للفوز بالمجموعة الأولى وكررت الأمر في الثانية لتتقدم 3-2 قبل أن تحسم المواجهة بعد خطأ سهل من منافستها الهولندية.

وقالت اللاعبة البالغ عمرها 24 عاماً، التي تواجه الإيطالية مارتينا تريفيسان في الدور الثاني، إنها "أصبحت أكثر استرخاء في الملعب منذ انتصارها في الألعاب الأولمبية".



وأضافت "لقد حققت حلمي نوعا ما في طوكيو. أنا سعيدة للغاية ومتأكدة من أنها كانت أكثر لحظة فخر لي على الإطلاق.

"أشعر بأن ذلك يمنحني الكثير من الهدوء والاسترخاء ويمكنني حقا اللعب بحرية الآن وألعب من أجل المتعة. أشعر بأنني في حالة جيدة في الملعب الآن ولذا لا أضغط على نفسي".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مصر تستعد لافتتاح مشوارها في تصفيات كأس العالم دون صلاح
التالى وست هام يضم فلاشيتش ولاعب الوسط التشيكي كرال