أخبار عاجلة
طريقة تحضير ساندوتش الدجاج المقلي المقرمش -
طريقة عمل مفركة جوز الهند -



مصر تستعد لافتتاح مشوارها في تصفيات كأس العالم دون صلاح





صدى العرب

قال رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، إن "المنتخب الوطني بات جاهزاً لافتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم رغم غياب نجمه محمد صلاح هداف ".
944618d321.jpg

ويستهل المنتخب المصري، الذي بلغ كأس العالم 2018، مشواره في التصفيات باستضافة أنغولا غداً الأربعاء في إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن المجموعة السادسة، قبل أن يحل ضيفاً على الغابون الأحد المقبل.
cb66ac045f.jpg

وأبلغ مجاهد "هناك حالة من التأهب في منتخب من خلال التدريبات التي خاضها الفريق بمعسكرة التدريبي تحت قيادة المدرب حسام البدري".
1f4c51ee45.jpg

وأضاف "نسعى لتحقيق نتيجة جيدة في افتتاح مشوار التصفيات تكون حافزاً للمنتخب للمنافسة بشكل مبكر على حجز أحد مقاعد القارة في كأس العالم".
009ab10b9b.jpg

وقال البدري إن كل لاعبي فريقه عازمون على التأهل لنهائيات 2022.

وأبلغ الصحافيين هذا الأسبوع "حققنا الهدف الأول وهو الصعود لكأس الأمم الأفريقية، ونحن متفائلون بقدرتنا على تصدر مجموعتنا في تصفيات كأس العالم.

"لدي إحساس يتعلق برغبة اللاعبين في كتابة تاريخ لهم ولمنتخب بلادهم".

وأكد البدري أن مواجهتي أنغولا والغابون هما الأصعب بسبب الإرهاق الناتج عن انتهاء موسم هذا الأسبوع فقط، مضيفاً أن الوضع سيكون أفضل في الشهر المقبل.

ويتعين على مصر اللعب دون مهاجمها الكبير صلاح ولاعب وسط آرسنال محمد النني في مباراتها على أرضها ضد أنغولا لكنها قد تستعين بهما أمام الغابون خارج ملعبها، بعد أن رفضت رابطة الممتاز إعطاء الإذن للاعبين بالتوجه إلى الدول الموجودة في قائمة كوفيد-19 الحمراء التي وضعتها الحكومة البريطانية ويتعين على القادمين منها دخول الحجر الصحي عشرة أيام.

وأضاف البدري "هناك تواصل ومحاولات واتحاد الكرة يحاول من أجل محمد صلاح ولكن لا أستطيع أن أؤكد أنه (والنني) سيشاركان فى المباراة الثانية، ولكننا نحاول".

وتم تقسيم 40 دولة على عشر مجموعات تضم كل واحدة أربعة فرق ويتأهل صاحب المركز الأول فقط إلى مواجهة فاصلة من مباراتي ذهاب وعودة في ()، سيتحدد على إثرها الفرق الأفريقية الخمسة المتأهلة لنهائيات 2022.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الملخص الإبداعي من تيك توك يجمع بين التفوق وعشق كرة القدم في الشرق الأوسط
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك