أخبار عاجلة
تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 -



الملخص الإبداعي من تيك توك يجمع بين التفوق وعشق كرة القدم في الشرق الأوسط



الملخص الإبداعي من تيك توك يجمع بين التفوق وعشق كرة القدم في الشرق الأوسط
الملخص الإبداعي من تيك توك يجمع بين التفوق وعشق كرة القدم في الشرق الأوسط


صدى العرب

تحولت تيك توك إلى منصة حيوية يلتقي فيها الذين يشاركون نفس الاهتمامات والشغف للرياضات التي يحبونها، حيث زادت شعبية محتوى كرة القدم بشكل كبير على المنصة، وقام هذا بتوفير فرص مميزة للعلامات التجارية للتواصل بشكل حقيقي مع مستخدمي تيك توك والاستفادة بالثقافة الفريدة التي تتميز بها المنصة، وتوظيف الأحداث والفعاليات والمستجدات الرئيسية لزيادة شعبية علامتها بين مستخدمي تيك توك. وتعتبر كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم، ومنطقة الشرق الأوسط ليست بمنأى عن هذا الشغف. فقد شغلت بطولة أمم أوروبا 2020 (يورو 2020)، التي توجت بفوز إيطاليا باللقب، العالم أجمع خلال فترة انعقادها بين 11 () و11 يوليو (). وعلى الرغم من أن البطولة انتهت، إلا أنها كانت نقطة البداية بالنسبة للعديد من العلامات التجارية التي أرادت خلق ذكريات لا تنسى مع جمهورها.

وكشفت دراسة حديثة أجرتها IPSOS، بأن موجة الإثارة والتشويق التي ترافقت مع بطولة يورو 2020، أشعلت شغف مجتمع عشاق الرياضة على تيك توك، الأمر الذي لاقى قبولًا واسعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وحقق نتائج مذهلة للغاية بالنسبة للعلامات التجارية.

وشاهد 81% من عشاق كرة القدم في المنطقة المحتوى الرياضي الذي أطلقته العلامات التجارية على تيك توك، وهي نسبة كبيرة جدًا.



ونتيجة لذلك، أطلق 76% من العلامات التجارية العنان لمهاراتهم الإبداعية وشاركوا في تحديات الهاشتاق الخاصة بالحدث للاحتفال بكل ما له علاقة بكرة القدم.

وحقق هذا المحتوى المميز نتائج مذهلة حيث تفاعل 79% من مستخدمي تيك توك مع المحتوى الرياضي الذي تم نشره من قبل المستخدمين الآخرين من خلال المشاركة وإعادة نشر هذا المحتوى.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ناصر منسي: لم أوقع للزمالك.. وعقدي مستمر مع بيراميدز لنهاية الموسم المقبل
التالى 6 ميداليات حصاد الإمارات في «عربية الجودو»