أخبار عاجلة
موسكو تحظر فيلما جديدا عن راهبة مثلية -



زفيريف يشق طريقه بسهولة إلى الدور الثاني في أمريكا المفتوحة



زفيريف يشق طريقه بسهولة إلى الدور الثاني في أمريكا المفتوحة
زفيريف يشق طريقه بسهولة إلى الدور الثاني في أمريكا المفتوحة


صدى العرب

استهل الألماني ألكسندر زفيريف سعيه لتحقيق لقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى بانتصار سهل على الأمريكي سام كويري 6-4 و7-5 و6-2، في الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء. وكانت المواجهة متكافئة خلال أول مجموعتين، لكن كويري ارتكب العديد من الأخطاء السهلة بعد ذلك، وحافظ زفيريف وصيف البطل العام الماضي على مستواه وسدد 25 ضربة ناجحة.

ومضى المصنف الرابع عالمياً لحسم المباراة في المجموعة الثالثة وكسر إرسال منافسه مرتين بحلول الشوط الخامس، ولم يواجه مطلقاً أي نقطة لخسارة إرساله خلال المباراة بأكملها.

وفي مواجهة بين لاعبين يبلغ طول كل منهما 1.98 متراً، كان ثبات مستوى زفيريف حاسماً ونجح في 90% من نقاط إرساله الأول مقابل 70% لكويري الذي أنقذ ثلاث نقاط للمباراة في الشوط السابع، لكنه خسر في نهاية المطاف بعد ساعة واحدة و40 دقيقة.

وكان زفيريف على بعد نقطتين من إحراز اللقب العام الماضي قبل أن يخسر أمام دومينيك تيم، وهو ضمن مجموعة من اللاعبين الشبان الذين يتطلعون إلى التفوق على المصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش الساعي لتحقيق الألقاب الأربعة الكبرى في عام ميلادي واحد.

وعزز اللاعب الألماني بذلك مسيرة انتصاراته إلى 12 مباراة بعد فوزه على ديوكوفيتش في قبل نهائي أولمبياد طوكيو في طريقه لإحراز الميدالية الذهبية، كما نال لقب بطولة سينسناتي في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأبلغ زفيريف الجماهير بإستاد آرثر آش "أتمنى أن تكون مسيرة انتصاراتي 18 مباراة بعد أسبوعين".

ويلتقي اللاعب الألماني في الدور الثاني مع الإسباني ألبرت راموس-بينيالوس أو الفرنسي لوكا بوي.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أياكس يمزق شباك كامبور بغزارة الأهداف!
التالى فاروق جعفر ينتقد رفض جماهير الزمالك عودة حمدى النقاز