أخبار عاجلة



"الفرج" عاد للمعسكر .. والأخضر يرفع استعداده للقاء فيتنام





صدى العرب

المدرب يتحدث للإعلام غدًا

انتظم قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم "سلمان الفرج" في معسكر الأخضر، وشارك في تدريب اليوم، بعد أن أجرى فحص فيروس كوفيد-19.
وواصل الأخضر، اليوم الثلاثاء، تدريباته في معسكره المقام حاليًا في العاصمة ، تحضيرًا لمواجهة منتخب فيتنام، الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصة تدريبية على "ملعب الأمير فيصل بن فهد"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد"، بدأت بتمارين الإحماء بعدها مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على ثلثي الملعب.

ويواصل المنتخب السعودي تدريباته يوم غدٍ الأربعاء عند الساعة السابعة مساءً على ملعب مرسول بارك، في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.


ويعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "إيرڤي رينارد" غدٍ الأربعاء عند الساعة 15 : 8 مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مرسول بارك للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب فيتنام.



صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الريان ينقذ خاميس رودريجيز من جحيم إيفرتون
التالى "المدرب الذي يبحث عنه النصر".. تغريدة نارية