أخبار عاجلة
عااجل .. غضب موسيماني من الخطيب -
الملك سلمان يتهم الحوثيين برفض السلام -



أخضر الصالات يدشن أسبوع الصالات في كرواتيا بمواجهة منتخب مالطا



أخضر الصالات يدشن أسبوع الصالات في كرواتيا بمواجهة منتخب مالطا
أخضر الصالات يدشن أسبوع الصالات في كرواتيا بمواجهة منتخب مالطا


صدى العرب

يدشن المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء ، مشاركته في بطولة أسبوع كرة قدم الصالات الدولية الودية التي تستضيفها مدينة بوريتش الكرواتية خلال الفترة من 1-5 ، وذلك بمواجهة منتخب مالطا.

وأنهى "الأخضر"، اليوم الثلاثاء، تجهيزاته لمباراة مالطا، حيث فاز وديًا على منتخب جزر سليمان بنتيجة 7-3، وسجل أهداف الأخضر كل من معاذ العسيري (هدفين) وناصر الحارثي (هدفين) ومنصور الزهراني وحمود المطيري وفهد الرديني.

وعمد مدرب المنتخب السعودي، الإسباني أندرو بلازا خلال المباراة إلى اللعب بالطريقة نفسها التي سيلعب بها أمام منتخب مالطا، حيث قام بإشراك أغلب اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم عن قرب.



وكان "أخضر الصالات" وصل، أمس الاثنين، إلى مدينة بوريتش قادمًا من مدينة الدمام وذلك للمشاركة في بطولة أسبوع كرة قدم الصالات الدولية الودية.

يُذكر أن قرعة بطولة أسبوع كرة قدم الصالات الودية الدولية أسفرت عن وقوع "الأخضر" في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات، هنغاريا، مالطا، الجبل الأسود وسان مارينو.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق صفقات النصر والأهلي و"لماذا لا ينهار الهلال".. تصريحات تاريخية من الأمير نواف
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك