أخبار عاجلة



الخزري: ميسي أفضل لاعب في العالم وهذا رأيي في المواجهة ضدّه



الخزري: ميسي أفضل لاعب في العالم وهذا رأيي في المواجهة ضدّه
الخزري: ميسي أفضل لاعب في العالم وهذا رأيي في المواجهة ضدّه


العربى الجديد

يرافق الغموض وضعية النجم التونسي وهبي الخزري في فريقه سانت إيتيان الفرنسي، رغم أن قائد "نسور قرطاج" يعدّ عنصراً هاماً في هذا الفريق، خصوصا في النصف الثاني من الموسم الماضي وبداية العام الحالي.

وردّ الخزري بقوة على الأخبار التي روّجتها الصحف الفرنسية في الفترة الأخيرة، حول رغبة سانت إيتيان في التخلّص منه بسبب راتبه المرتفع، قائلاً في تصريحات خص بها "العربي الجديد": "إنها شائعات، أنا مستمر مع الفريق".

وأضاف نجم المنتخب التونسي "أنا مرتاح في سانت إيتيان، وأمرّ بفترة جميلة معهم، أحاول دائما أن أكون متميّزا حتى أقدم الإضافة للفريق، سأسعى لمواصلة الظهور بهذا الشكل وكما أكدت فإن مغادرتي هي شائعات لا غير".

وتحدث الخزري عن وجود ليونيل في الدوري الفرنسي والمواجهة المرتقبة بين سانت إيتيان وباريس سان جيرمان، قائلاً "ليو أفضل لاعب في العالم، هي مباراة ككل المباريات الأخرى، لكننا لن نلعب ضد أي منافس آخر".



وأكد وهبي أن الأجواء داخل معسكر منتخب ، رائعة جدّاً، مضيفاً "الجميع يتحدّ من أجل تحقيق الهدف الأبرز وهو الوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم فيفا 2022، وأتمنى أن نبدأ بانتصار على غينيا الاستوائية في المباراة الأولى".

ووجّه الخزري رسالة للجماهير التونسية "أطلب منهم أن يقفوا إلى جانبنا وأن يساندونا في المباريات المقبلة، أعلم جيداً أن البلد يمرّ بوضع حرج، لذلك أريد أن أقول لهم نحن معكم ولن نستسلم".

 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق لاعب اتحاد جدة السابق ينضم لأولمبياكوس
التالى الرياضات المائية في قصر الإمارات تجذب عشاق المغامرة