أخبار عاجلة
عااجل .. غضب موسيماني من الخطيب -



"النشامى" يواجه منتخبين أوروبيين... والتعمري يفاجئ حمد



"النشامى" يواجه منتخبين أوروبيين... والتعمري يفاجئ حمد
"النشامى" يواجه منتخبين أوروبيين... والتعمري يفاجئ حمد


العربى الجديد

كشف المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم المدرب العراقي عدنان حمد عن التوجه لإقامة بطولة ودية ثلاثية في عمّان، خلال الفترة من 4 إلى 12 / المقبل، في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في خلال ديسبمر/ المقبل.

وأنهى "النشامى" تدريبه الأخير في العاصمة عمّان تأهباً للمغادرة الأربعاء إلى المنامة، للمشاركة في دورة الودية الثلاثية والتي يشارك فيها منتخبا البحرين وهايتي.

وأكد مدرب "النشامى" قبل انطلاق التدريب أهمية بطولة البحرين الودية، للوقوف على مستوى المنتخب وجاهزيته، تأهباً للمشاركة في كأس العرب "فيفا 2021" مطلع ديسبمر القادم في الدوحة.

وأشار حمد خلال حديثه لـ"العربي الجديد" بحضور مختلف وسائل الاعلام، أثناء تدريب المنتخب الذي أقيم على استاد عمّان الدولي الثلاثاء، إلى أن المنتخب حصل على موافقة منتخب ماليزيا، وأخرى مبدئية من منتخب أوزبكستان، لافتا إلى أن بطولة ثلاثية ستقام بعمان في أكتوبر بمشاركة المنتخب الأردني وماليزيا وأوزبكستان في إطار مرحلة الإعداد الثانية. وقال إن المنتخب يستعد أيضا لمرحلة إعداد ثالثة خلال /تشرين الثاني المقبل وتتمثل بلقاءات أوروبية مع منتخبي كوسوفو وبيلاروسيا.



وأضاف "بدأت التحضيرات بعد إعلان قائمة ضمت العديد من الوجوه الشابة، والتي ستشكل نواة المنتخب في السنوات القادمة.. الباب لا يزال مفتوحا لاستدعاء أسماء جديدة خلال التجمعات القادمة للنشامى"، ولفت حمد إلى اتضاح معالم برنامج تحضيرات طالنشامى" للبطولة العربية، حيث يستهل المنتخب المشوار في المشاركة في بطولة البحرين بحضور هايتي والبلد المضيف، على أن يقيم معسكراً محلياً يتضمن مواجهة ماليزيا إلى جانب أوزبكستان أو نيوزيلاندا، مع إقامة تجمع في أكتوبر بأوروبا يسبق خوض كأس العرب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية، التي خضع لها المحترف موسى التعمري بعد وصوله إلى قادماً من بلجيكا، إصابته بتمزق عضلي سيبعده عن المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب، ما يؤكد غيابه بشكل رسمي عن بطولة البحرين الودية، وهو الأمر الذي فاجأ الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد.

يذكر أن بطولة البحرين تنطلق الأربعاء بلقاء منتخب البحرين المضيف أمام هايتي، الذي سيواجه "النشامى" في الرابع من /، قبل المباراة الختامية التي ستجمع المنتخب الأردني وأصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتضم قائمة "النشامىط للبطولة (26) لاعباً حالياً، هم: معتز ياسين، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبد الله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق "شرارة"، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الحرارة إلى انخفاض وأمطار غزيرة فوق الساحل
التالى تلدرة يحرز لقب بطولة الدوري بالكرة الطائرة للسيدات