أخبار عاجلة
دي بروين يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي -



التونسي دراغر ينتقل رسمياً إلى إنكلترا بعقد غريب



التونسي دراغر ينتقل رسمياً إلى إنكلترا بعقد غريب
التونسي دراغر ينتقل رسمياً إلى إنكلترا بعقد غريب


العربى الجديد

أعلن نادي نتونغهام فورست، الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، الثلاثاء في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن تعاقده مع اللاعب التونسي، الظهير الأيمن، محمد دراغر، قادماً من فريق أولمبياكوس اليوناني.

ولم يحدد الفريق الإنكليزي مدة عقد النجم التونسي محمد دراغر، واكتفى بالتأكيد أنه وقّع عقدا دائما، وذلك قد يكون له علاقة بأن مالك نتونغهام، اليوناني إيفانغيلوس ماريناكيس، هو في الآن ذاته رئيس لنادي أولمبياكوس.

وغادر صاحب الـ(25 عاماً) نادي بادربورن الألماني الصيف الماضي، وانتقل إلى أولمبياكوس بعقد مدته 4 سنوات لكنه لم ينجح بالتجربة في الدوري اليوناني، ولم يلعب عديدة ليقرر الجهاز الفني للفريق تركه قبل بدء الموسم الجديد.



وتلقى محمد دراغر عدة عروض في الأيام الأخيرة، أبرزها من نادي ليجيا فرسوفيا البولندي وغازي عنتاب التركي، كما حاول فريقه السابق بادربورن استعادته، لكنه خيّر في الأخير التوجه نحو إنكلترا من بوّابة، نتونغهام.

وسينضمّ دراغر، الأربعاء، لأول مرة لمعسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية الجمعة المقبل، ضمن الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا ، 2022، بعدما سمح له الجهاز الفني بالتغيّب عن الأيام الأولى للتدريبات بسبب انشغاله بتحديد وجهته الجديدة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق في أول ظهور له ببورسعيد.. معين الشعباني يجتمع بلاعبي المصري | فيديو
التالى علاء إبراهيم: دوافع الأهلي أكبر للفوز بالسوبر.. ولا أتوقع مشاركة الصفقات الجديدة