أخبار عاجلة



الزمالك يكشف حقيقة موافقته علي انتقال مصطفى محمد لـ جالاتا سراي



الزمالك يكشف حقيقة موافقته علي انتقال مصطفى محمد لـ جالاتا سراي
الزمالك يكشف حقيقة موافقته علي انتقال مصطفى محمد لـ جالاتا سراي


كشف حسين السمري المدير التنفيذي لنادي ، حقيقة موافقة القلعة البيضاء علي طلب نادي جالاتا سراي في إعارة مصطفى محمد إلي نادي بوردو الفرنسي قبل تفعيل النادي التركي بند الشراء.

تواصل رئيس نادي جالاتا سراي

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي ابراهيم عبد الجواد بقناة “أون تايم سبورت 2”: إلي أنه حدث تواصل بين رئيس نادي جالاتا سراي والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك من أجل السماح بإعارة مصطفى محمد الي نادي بوردو الفرنسي ولكن تم رفض الطلب طالما لم يفعل بند الشراء.

 

موقف نادي الزمالك النهائي من اعارة مصطفى محمد لبردو الفرنسي

وأكد أن نادي الزمالك لن يعطي البطاقة الدولية لمصطفي محمد إلا بعد تفعيل جالاتا سراي بند شراء اللاعب، متابعًا:"حتي الاَن مصطفي محمد باق في جالاتا سراي ولا يوجد جديد في ملف انتقاله الي الدوري الفرنسي".
 

اَخر تطورات قضية مصطفى محمد

وأضاف:"لم يجد جديد مصطفي محمد باق في جالاتا ساري بعد فشل انتقاله لنادي بورد حتي الاَن".

 

وكشفت مصادر من داخل الزمالك أن مجلس الإدارة تمسك بالعقد المبرم بين الزمالك والنادي التركي حيث طالب بالحصول على 4 ملايين دولار كاش من نادي جالطة سراي بالإضافة الى 15 % من قيمة بيع اللاعب من النادي التركي إلى أي نادٍ آخر وذلك للموافقة على منح اللاعب الاستغناء النهائي وفقا للعقد المبرم مع النادي التركي.


تفعيل بند الشراء فى عقد مصطفى محمد 
وأوضح المصدر ان هناك بندا في عقد اللاعب مع النادي التركي بموجبه يحق لنادي جالطة سراي تفعيل بند الشراء النهائي للاعب حتى المقبل شرط دفع 4 مليون دولار للزمالك مع حصول الزمالك على 15% من قيمة بيع اللاعب لأي نادي أخر ولذلك يرفض الزمالك الحصول على المبلغ بالتقسيط.

وشدد المصدر على أن وجود والد اللاعب بمقر النادي اليوم لن يؤثر على قرار مجلس الإدارة خاصة وأن الزمالك يتحدث عن بنود في التعاقد بين الزمالك والنادي التركي.

والد مصطفى محمد يظهر في نادي الزمالك
وكان والد مصطفى محمد قد ظهر داخل النادي اليوم من أجل إقناع مجلس الإدارة بالموافقة على تفعيل بند الشراء للنادي التركي حتى يحترف اللاعب في بوردو الفرنسي.


وظهر مصطفى محمد في مجموعة صور عبر مواقع السوشيال ميديا وهو يسافر إلى من أجل اتمام الاتفاق على انتقاله من جالطة سراي التركي الى بوردو الفرنسي.

مصطفى البدري يوقع للزمالك
من جهة أخرى، وقع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، لنادي الزمالك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن تجمع جلسة بين مسئولي الإنتاج الحربي مع إدارة الزمالك لضم اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق.

الزمالك يتوج بدرع الدوري
وتوج الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل الجمعة مع بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الفنان أحمد عزمي: خبرات يد الزمالك حسمت لقب السوبر الأفريقي
التالى كأس الفروع | 100 ألف جنيه مكافأة لمنتخب الفيوم و50 ألف للإسكندرية