أخبار عاجلة
اليوم.. "قاع" على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية -



العريان: هذا سبب تراجع النتائج في الأولمبياد باليوم الأول



العريان: هذا سبب تراجع النتائج في الأولمبياد باليوم الأول
العريان: هذا سبب تراجع النتائج في الأولمبياد باليوم الأول


أكد شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، أن نتائج اليوم الأول بالنسبة لممثلي البعثة المصرية منطقية للغاية.

وأضاف "العريان" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: لا يوجد أي توقعات بالفوز بالميداليات خلال النصف الأول من الأولمبياد والتركيز مُنصب حاليًا في النصف الثاني.

وشدد: "نستهدف الحصول على أكثر من 5 ميداليات في نهاية الدورة وكسر الرقم القياسي السابق لنا وتخطي عدد ما حققناه في دورة الألعاب الأويمبية الماضية وهو 3 ميداليات، كما أن عدم تواجد لاعبي رفع الأثقال قلل من حظوظنا كثيرًا".

واختتم العريان: عدم السفر مبكرًا أربك اللاعبين وهو سبب رئيسي في تراجع النتائج لأن فارق التوقيت 7 ساعات وهو أمر صعب للغاية، لكن بشكل عام فالألعاب الجماعية نجحت في تحقيق ما لم تحققه الألعاب الفردية.

وكان شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية، أكد أنه لا يوجد حتى الآن أي مفاجآت في فشل بعض اللاعبين أو اللاعبات في البعثة المصرية بأولمبياد .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد على بقناة "الحدث اليوم": "لدينا سيف عيسى في التايكوندو وقد يصل إلى ما قبل النهائي في أولمبياد طوكيو، وفي الرماية قد نحقق ميدالية، وقد نحقق ميداليات آخر 5 أيام في الخماسي الحديث والكاراتيه والمصارعة".

وأكمل: "قد نحقق من 3 إلى 4 ميداليات أولمبية في أولمبياد طوكيو وليس منطقيًا ما يتردد عن أحلام حول تحقيق 7 أو 10 ميداليات".

ولفت إلى أنه لا يوجد إصابات بكورونا في البعثة المصرية سوى مدرب الجودو.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ريال مدريد يتوج بكأس سوبر السلة على حساب برشلونة
التالى عاجل.. موقف حسام حسن من تدريب المنتخب