أخبار عاجلة
غارة إسرائيلية تدمر مبنى من 12 طابقا في غزة -

بث مباشر مشاهدة مباراة سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الثلاثاء 13-4-2021 في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الثلاثاء 13-4-2021 في دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الثلاثاء 13-4-2021 في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ستاد “بارك دي برانس”، اليوم الثلاثاء 13-4-2021، مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، لحساب مباراة إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة، لمباراة فريق باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، في مواجهة صعبة وحاسمة، ونهائي مبكر بين فريقين مميزين، نجحوا في إجبار الجميع على إحترامهم.

وحقق فريق سان جيرمان فوزًا رائعًا على حساب بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدفين، على إستاد أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، في ذهاب دور الثمانية، ليقطع خطوة هائلة نحو نصف النهائي.

وسجلت كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو السقوط الأول للعملاق البافاري منذ أكثر من موسمين في البطولة القارية، وبالتحديد في مارس 2019، وكسر حظه العاثر أمامه، وأثبت العملاق كيليان مبابي أنه رهان رابح لأكبر أندية أوروبا، إذا أرادت الاستثمار فيه.

ونجحت خطة بوتشيتينو في تشتيت جهد لاعبي بايرن طوال المباراة، ومع التركيز على رقابة نيمار ومبابي قل اندفاعهم الهجومي في لحظات كثيرة طوال المباراة.

ويريد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الدفاع عن لقبه، وأيضًا الدفاع عن نفسه ولاعبيه، في ظل التأثر الواضح للبافاري بغياب المهاجم والهداف روبرت ليفاندوفسكي.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ؟

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء 13 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ؟

ستذاع مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ لحساب مباراة إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة  beIN Sports 1HD Premium، اليوم الثلاثاء 13-3-2021.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا

واتس كورة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة واتس كورة ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من واتس كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كارتيرون يشرح للاعبي الزمالك أخطاء مباراة المقاولون