أخبار عاجلة
تغريدة إيلون موسك تضاعف أرباح GameStop -
ولي العهد استقبل الغانم ودوارتي والخالد -

فاكهة التنين يُفضل تناولها باردة

فاكهة التنين يُفضل تناولها باردة
فاكهة التنين يُفضل تناولها باردة

د ب أ–

فاكهة التنين هي بلا منازع بلونها الأحمر وقشرتها الخضراء ولبها ذي البذور السوداء، أجمل فاكهة في العالم. وإلى جانب كونها شهية فهي منخفضة السعرات الحرارية ومليئة بالفيتامينات.

وحصلت الفاكهة على اسمها بفضل قشرتها المميزة الشبيهة بجلد الثعبان. وترجع في الأساس إلى أمريكا الجنوبية والوسطى وهي من عائلة الصبار.

واليوم تنمو في الكثير من الدول حول العالم ومتاحة طوال العام.

وأفضل طريقة لتناول لحمها الرمادي الفاتح الذي له طعم معتدل لاذع وحلو ويبدو طازجا، يكون وهو بارد قليلا. ويمكن أيضا تناول البذور السوداء الضئيلة أيضا حيث أنها تحفز الهضم.

وللوصول إلى لب الثمرة اقطع طرفيها ثم اقسمها لنصفين وبعد ذلك يكون من السهل إزالة اللب عن القشرة.

فاكهة التنين متنوعة الاستخدامات فيمكن إضافتها إلى سلطة الفواكه أو الموزلي أو حتى لتزيين الكعك. ويمكن أيضا تناولها كمقبلات بدلا من البطيخ.

ويمكن أيضا تجربتها مع حليب جوز الهند وثمرة الفانيليا. أو ببساطة يمكن قطعها إلى نصفين وتناول اللب بالملعقة مثلما هو الحال مع ثمرة الكيوي.

ومثلما هو الحال مع فواكه أخرى، فهي مليئة بالألياف وكذلك فيتامين بي وسي ومعادن مثل الحديد والفسفور والكالسيوم.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فاكهة التنين يُفضل تناولها باردة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشال قد يُصيب بشرتك بالبثور