أخبار عاجلة

اغتصبها 4 وشقوا لسانها ثم كسرو ظهرها.. والشرطة تحرق جثتها بالهند

اغتصبها 4 وشقوا لسانها ثم كسرو ظهرها.. والشرطة تحرق جثتها بالهند
اغتصبها 4 وشقوا لسانها ثم كسرو ظهرها.. والشرطة تحرق جثتها بالهند

صدى العرب

أشعل اغتصاب جماعى لمراهقة في الـ19 من عمرها تم اغتصابها جماعيا من قبل 4 رجال مظاهرات وغضب في الهند حيث ووفقا لرواية اهل الضحية انهم وجدو الفتاة عارية وهي تنزف دما مصابة بالشلل ولسانها مشقوق وعمودها الفقري مكسور وقد نقلت لاحد مستشفيات نيودلهي إلا انها توفيت بعد أسبوعين سبب اصاباتها الشديدة والخطيرة وفقا لبى بى سي ويورو نيوز.

وطالب عدد من السياسيين والنشطاء بتطبيق العدالة فيما تجمعت حشود المحتجين في الشوارع بينما قالت الشرطة إن الرجال الأربعة تم اعتقالهم فيما تعهدت السلطات بمحاكمتهم محاكمة سريعة.

وتنتمي الفتاة لطائفة «الداليت» يعرف عن طبقة الداليت بأنها «المنبوذة» وهي تأتي في أسفل ترتيب الطائفة الهندوسية، وبحسب منظمات لحقوق الإنسان فإن نساء الداليت معرضات للتمييز الطبقي والعنف الجنسي، والمنتمون للطائفة يتعرضون لآلاف الهجمات سنويا

هذا وقد اتهمت عائلة الفتاة الشرطة بإحراق جثة الضحية بدون الحصول على إذنها ولم يتسنى لهم وداعها وقال احد الصحفيين المحليين الذي شهد إحراق الجثة «إن الشرطة أبقت عائلتها ووسائل الإعلام بعيدة عن مكان إحراق الجثة»

واكد اخو الضحية ماحدث قائلا إن الشرطة مارست ضغطا على العائلة من أجل إحراق الجثة فورا واكمل قائلا «عندما رفضنا، نقلوا الجثة في سيارة إسعاف وأحرقوها» واردف قائلا «بانهم لم يعتقلو أحدا خلال الأيام العشرة الأولى التي تلت حادثة الاغتصاب».

ولم تدل الشرطة ببيان ردا على هذه المزاعم ونفى مسؤول إداري في المقاطعة هذه الادعات قائلا إن السلطات حصلت على موافقة العائلة.

ويقول ناشطون إن الشرطة يجب عليها أن تفسر سبب اتخاذ هذا «القرار غير الإنساني» ويشعرون أيضا بالغضب من الطريقة التي باشرت بها الشرطة إجراءات التحقيق.

  • الوضع في

  • اصابات

    103,198

  • تعافي

    96,494

  • وفيات

    5,930

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حق المرأة في المساواة مازال بعيد المنال.. وكورونا وجه أعنف ضربة للنساء (تقرير)
التالى شهى ولذيذ.. طريقة عمل ممبار باللحمة المفرومة