وصفات فعالة للعناية بالأظافر.. تعرفي عليها

وصفات فعالة للعناية بالأظافر.. تعرفي عليها
وصفات فعالة للعناية بالأظافر.. تعرفي عليها

أهل

كتب : حسين حمدان

تسعى الكثير من السيدات إلي الحصول علي أظافر ذو شكل براق ومنظر أنيق، لذا يقمن بدفع الكثير من الأموال للحصول علي أظافر قوية، و هناك عدة مشاكل تقابلهن عند تطويل الأظافر، وهي مشكلة التقصف والتأكل وعدم استمرارها لفترة طويلة، وهناك مجموعة من الطرق الطبيعية تعمل على تقوية الأظافر وعدم تقصفها، ونعرض لكي عزيزتي القارئة من خلال التقرير التالي وصفات طبيعية تساعدك في العناية علي أظافرك

إقرأ أيضاً

طرق العناية بالأظافر

- يمكن العناية بأظافرك من خلال استخدام زيت الزيتون، عن طريق خلط زيت الزيتون مع بعض قطرات الليمون، ثم قومي بوضعهم علي الأظافر ومن ثم سوف تحصلي علي أظافر قوية وأنيقة بعد المداومة علي هذه الخلطة مرتين كل إسبوع.

- يمكن أيضا الإعتناء بالأظافر عن طريق الثوم، فما عليكي إلا أن تقومي بقطع فص الثوم، ومن ثم اهدني به الأظافر من الخارج وسوف تحصلين علي أظافر ذو شكل براق وقوي.

- ويمكنك أيضا الإعتناء بالأظافر عن طريق استخدام الليمون بعد عصره، ومن ثم قومي بتمشيته علي اظافرك من الخارج وسوف تلاحظين مدي فاعلية هذه الطريقة في فترة قصيرة.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . وصفات فعالة للعناية بالأظافر.. تعرفي عليها . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفكار بسيطة لقضاء عيد الفطر المبارك في المنزل
التالى Custommade..عنوان دائم لأناقة المرأة المستقلة