فيرساتشي تتبرع بـ500 ألف دولار لمواجهة كورونا

البوابه نيوز

دوناتيلا فيرساتشي، مصممة الأزياء الإيطالية، واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم، كما تعد واحدة من أغنى السيدات في العالم نظرا لعملها نائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي العالمية، وكذلك رئيسة المصممين.
تملك فيرساتشي حصة 20٪ من الشركة الأشهر عالميا بمشاركة شقيقها سانتو فيرزاتشي، وفي دور إنساني من فيرساتشي صاحبة الـ65 عاما اتجاه انتشار فيروس كورونا الجديد في العالم، قالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام: "نحن نمر بشيء لم يختبره أي منا على الإطلاق، على الرغم من كل عدم اليقين والخوف، أظهرنا للعالم أننا مجتمع قوي وأننا نقف معًا وأننا قد ساعدنا بعضنا البعض وهذا مدهش بطريقة كريمة، وأنها فخورة بكونها إيطالية وتشعر أنه لم يكن مجرد شرف، ولكن واجبها أن تقوم بدورها وبالدعم بأي طريقة ممكنة".
وتبرعت شركة Versace بمبلغ 500.000 دولار أمريكي لدعم جهود الإغاثة المحلية استجابة للوباء، وتدعم الأموال وحدة العناية المركزة في مستشفى سان رافاييل في ميلانو لتقديم مساعدة حاسمة لأولئك الذين يكافحون الفيروس، كما أطلقت مبادرة للتوعية للتبرع بالتهوية والمعدات الطبية إلى المستشفيات الإيطالية، بالإضافة إلى المليون دولار التي تبرعت بها فيرساتشي في فبراير الماضي لدعم مؤسسة الصليب الأحمر الصينية، والمساهمات الشخصية التي قدمها أشقائهلا دوناتيلا فيرساتشي وأليجرا فيرساتشي بيك.
فيرساتشي تتبرع بـ500 ألف دولار لمواجهة كورونا فيرساتشي تتبرع بـ500 ألف دولار لمواجهة كورونا

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . فيرساتشي تتبرع بـ500 ألف دولار لمواجهة كورونا . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى Custommade..عنوان دائم لأناقة المرأة المستقلة