من داخل العناية المركزة.. سيدة حامل تحكي معاناتها مع «كورونا» (مشاهد مؤثرة)

من داخل العناية المركزة.. سيدة حامل تحكي معاناتها مع «كورونا» (مشاهد مؤثرة)
من داخل العناية المركزة.. سيدة حامل تحكي معاناتها مع «كورونا» (مشاهد مؤثرة)

صدى العرب

نشرت قناة الحدث مقطع فيديو مؤثر عبر صفحتها الرسمية على «تويتر»، لسيدة بريطانية حامل، تبكي داخل غرفة العناية المركزة، أثناء وضعها على جهاز التنفس الصناعي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفييد 19».

وحذرت السيدة البريطانية البالغة من العمر 39 عامًا، وهي حامل في الأسبوع السادس والعشرين، الناس من الخروج والالتزام بالحجر الصحي قائلة: «أكافح من أجل البقاء على قيد الحياة أنا وطفلي».

وقالت السيدة الحامل والتي لديها ثلاث أطفال أخرين «علمت أنني مريضة منذ أسبوعين، وأنا في المستشفى الآن منذ يوم السبت واليوم الأربعاء، وأعاني من الالتهاب الرئوي في الرئتين وأنا أقاتل من أجلي ومن أجل طفلي، لدي ثلاثة أطفال في المنزل وزوج لا أستطيع رؤيتهم، ولا أعرف من أين أصيبت بالفيروس لكنني مريضة جدًا».

وتابعت:«أنتم تظنون في كل مرة تخرجون فيها من المنزل انكم لن تصابوا ولكن هذا غير صحيح، أود ان أقول لكم إذا أردتم لقاء أصدقائكم للتنزه معهم على البحر أان الطقس جميل فسوف تنقلون العدوي إلى منازلكم، وسوف تتسببون في قتل أحد أفراد أسركم، توقفوا عن الخروج من منازلكم».

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . من داخل العناية المركزة.. سيدة حامل تحكي معاناتها مع «كورونا» (مشاهد مؤثرة) . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى Custommade..عنوان دائم لأناقة المرأة المستقلة