احذر السجائر الإلكترونية حتى لا تُصاب بفيروس كورونا

احذر السجائر الإلكترونية حتى لا تُصاب بفيروس كورونا
احذر السجائر الإلكترونية حتى لا تُصاب بفيروس كورونا

صدى البلد

حذرت العديد من الدراسات والإحصائيات أن المدخنين هم الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث إن العديد منهم يلجأ إلى استخدام السجائر الالكترونية ظنا منهم أنها لا تحمل نفس المخاطر التي تسببها السجائر العادية.
وأوضحت الشبكة أنه على الرغم من أن العلماء لا يملكون بيانات جيدة لتفسير واضح حول سبب مرض بعض الشباب بشدة من فيروس كورونا التاجي الجديد، فإن بعض الخبراء يحذرون من انتشار السجائر الإلكترونية و vaping يمكن أن تجعل الوضع يتطور من سيئ إلى أسوأ. 
وبحسب الإحصائيات فإن ما يقرب من واحد من كل أربعة مراهقين في الولايات المتحدة يقوم بتدخين السجائر الإلكترونية، والأرقام ليست ببعيدة عن الدول الأخرى. 
وأعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن استخدام المراهقين لهذه المنتجات هو وباء على الصعيد الوطني، بينما حذر مركز السيطرة على الأمراض من مرض خطير يدعى إيفالي يسببه تدخين السجائر الإلكترونية يهدد الحياة، علاوة على إصابات الجهاز التنفسي وأمراض الرئة المرتبطة بهذه العادة.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . احذر السجائر الإلكترونية حتى لا تُصاب بفيروس كورونا . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى Custommade..عنوان دائم لأناقة المرأة المستقلة