أخبار عاجلة
الطقس المتوقع ليوم غد -

"ماما نويل" تقدم برنامج جديد في رمضان 2021 عن معاناة النساء

"ماما نويل" تقدم برنامج جديد في رمضان 2021 عن معاناة النساء
"ماما نويل" تقدم برنامج جديد في رمضان 2021 عن معاناة النساء

كتب : سيد محمد

كشفت الناشطة شيماء العباسي، صاحبة شخصية ماما نوير، أنها ستقدم برامج جديد في رمضان عنوانه من ظلمات إلى النور، وسيكون هدف البرامج أن تواصل رسالتها وتدرب العديد م الشابات وتثبت أن المرأة قارده على فعل كل شيء.

وأكدت العباسي في تصريحات خاصة لـ"أهل "، أنها ستتحدث عن الأسباب التي جعلتها تكون امرأة قيادية داعمه كناشطه مدافعه على حقوق النساء خاصة بمجتمعها العراقي، وكونها تعرضت للعنف سابقا والانتهاكات، وكونها حرمت من مستقبلها ودراستها سابقا الا أنها لم تتوقف عن نشاطها.

وأضافت ماما نويل، أن المجتمع بسبب العادات والتقاليد حرم النساء من مواهب وأبسط حقوقهم التي اكتسبوها، والنزوح الحروب كم كان له تأثير وكم خسر النساء وكم تالموا الا انهن اثبتن أن النساء اقوياء.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "ماما نويل" تقدم برنامج جديد في رمضان 2021 عن معاناة النساء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما متوسط مدة فاعلية البوتكس والفيلر؟.. استشاري جراحة التجميل يُجيب
التالى طريقة لـ إنقاص الوزن في أسبوع - صحيفة صدى الالكترونية