أخبار عاجلة
ممول دورى السوبر الأوروبي يعرض إنضمام نابولى -
حسن يسري: الزمالك مدرسة كرة اليد في مصر -
رئيس لجنة الزمالك يهنئ فريق اليد بلقب الدوري -
محافظ كفرالشيخ يتفقد معارض أهلا رمضان -

أحدث موضة ربيع 2021.. البلوزات هاف ستومك والفساتين شفافة

كتب : أسماء حامد

أحدث موضة ربيع 2021، أول ما تبحث عنه النساء مع استقبال الموسم الجديد، للظهور بإطلالات عصرية ومميزة تواكب أحدث اتجاهات الموضة، ولكن هل تجرؤين على اعتماد موضة أزياء ربيع 2021، التي رفعت شعار الجرأة أولا.

موضة ربيع 2021موضة ربيع 2021

بلوزة هاف ستومك

وطرح صناع الموضة مجموعات موضة ربيع 2021، بأزياء جريئة ومميزة كما ظهرت على منصات وعروض الموضة خلال أسابيع الموضة من ميلانو وباريس، وفقا لموقع "hksar"، بداية من البلوزات القصيرة إلى الألوان الصريحة من الفوشيا والوردي.

وجاءت من أبرز صيحات موضة ربيع 2021، التوب أو البلوزة هاف ستومك، وأيضا ظهرت الأكمام المنتفخة الجذابة والملابس الرياضية تصدرت المشهد في ربيع 2021.

موضة ربيع 2021موضة ربيع 2021

وعلى الجانب الأخر، ظهرت بعض القطع الديسكو مع الترتر أواللوريكس، لإطلالات مميزة في ربيع 20210.

موضة ربيع 2021موضة ربيع 2021

وأيضا ظهرت الملابس الشفافة، وجاءت في الفستان الطويل الرقيق أو الجزء العلوي ذو الأشرطة الرفيعة، بإطلالات مثيرة أو رياضيًة.

إقرأ أيضاً:

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أحدث موضة ربيع 2021.. البلوزات هاف ستومك والفساتين شفافة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استشاري: النظام الغذائي الصحي يشكل 70% في إنقاص الوزن