أخبار عاجلة
بريطانيا تدعم الاستهداف الأمريكي للمليشيات -

نصائح للتغلب على الرغبة الشديدة في تناول السكريات - صحيفة صدى الالكترونية

نصائح للتغلب على الرغبة الشديدة في تناول السكريات - صحيفة صدى الالكترونية
نصائح للتغلب على الرغبة الشديدة في تناول السكريات - صحيفة صدى الالكترونية

صحيفة صدى الالكترونية

أميرة خالد (صدى):

كشف خبراء التغذية، عن بعض الطرق والنصائح من أجل مقاومة الرغبة الشديدة في تناول السكريات وربما التخلي عنها للأبد؛ حيث يعد دمج العديد من المكونات في وجبة واحدة أمرا مفيدا وسهلا، وغالبا ما يتجه الأشخاص لتناول السكريات بسبب النظام الغذائي غير المتوازن.

ونصح الخبراء بالجمع بين الألياف والبروتين والدهون الصحية؛ نظرا لأن كل هذه الأطعمة معا تعمل على الحفاظ على استقرار نسبة سكر الدم، فضلًا عن تناول جميع الوجبات، بينما الأشخاص الذين لا ينامون جيدا يتوقون إلى الأطعمة السكرية باستمرار.

ويجب تجنب الأطعمة المالحة، وتناول الفاكهة، وتناول أطعمة تستغرق وقتا أطول للهضم؛ حيث يمكن أن تحدث الرغبة الشديدة في تناول السكر بسبب تناول أطعمة غير مشبعة.

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نصائح للتغلب على الرغبة الشديدة في تناول السكريات - صحيفة صدى الالكترونية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة صدى الالكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أضرار الإفراط في تناول البيتزا - صحيفة صدى الالكترونية
التالى تعرف على فوائد زيت الجرجير للشعر