أفضل الطرق لاستخدام البرتقال في العناية بالبشرة - صحيفة صدى الالكترونية

أفضل الطرق لاستخدام البرتقال في العناية بالبشرة - صحيفة صدى الالكترونية
أفضل الطرق لاستخدام البرتقال في العناية بالبشرة - صحيفة صدى الالكترونية

صحيفة صدى الالكترونية

متابعة- أميرة خالد (صدى):

يساعد البرتقال على علاج الكثير من مشاكل البشرة، حيث أنه يحتوي على عناصر غذائية هامة، وهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها على البشرة.

ينصح بأخذ ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال و 2 ملعقة كبيرة من الزبادي، وخلط المزيج معاً، ثم وضعه على الوجه، والانتظار لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه.

ويجب أيضاً تحضير 1 ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال، مع قليل من الكركم، و 1 ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ثم مزج المكونات معاً حتى تصبح عجينة ناعمة، ثم وضع العجينة على الوجه والرقبة، والانتظار لمدة تتراوح مابين 5 إلى 10 دقائق، ثم غسل الوجه بمنظف لطيف للبشرة أو بماء الورد.

كما يفضل أخذ ملعقة كبيرة من مسحوق البرتقال وإضافة 1 ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل وملعقة كبيرة من مسحوق الجوز، ثم إضافة 2 إلى 3 قطرات من عصير الليمون و 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد لعمل عجينة، ثم وضع المزيج على الوجه لمدة 5 دقائق، ثم شطف الوجه.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أفضل الطرق لاستخدام البرتقال في العناية بالبشرة - صحيفة صدى الالكترونية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة صدى الالكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير الشمول الاقتصادي 2021: التمكين للمرأة يحد من الفقر
التالى أخطاء شائعة ترتكبها الفتيات أثناء ارتداء الملابس «فيديو»