أخبار عاجلة
أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوياتها في 9 أشهر -

نتائج مذهلة .. دراسة تنصح بإضافة التوابل الحارة إلى الطعام

نتائج مذهلة .. دراسة تنصح بإضافة التوابل الحارة إلى الطعام
نتائج مذهلة .. دراسة تنصح بإضافة التوابل الحارة إلى الطعام

صدى البلد

كشفت دراسة جديدة، أن إضافة التوابل الحارة إلى الطعام، من أكثر الفوائد الصحية للجسم، حيث تزيد من قوة الجهاز المناعي وتطيل العمر.

1- فقدان الوزن 

يعد تناول الأطعمة الغنية بالتوابل الحارة طريقة بسيطة لحرق الأحماض الدهنية الزائدة، حيث الكبسولات الموجودة في الفلفل لا يمكن أن تكون ضارة، وهي معروفة بزيادة استهلاك الطاقة وتقليل الدهون في الجسم.

2- تقوية المناعة

عندما تستمتع بالأطعمة الدافئة الحارة، فإن جسمك غني بمضادات الأكسدة، إنه مفيد بشكل خاص خلال موسم الإنفلونزا، لأن مضادات الأكسدة تحمينا من الجراثيم التي تهاجم أجسامنا، وإذا كنت تشعر بالفعل أنك مصاب بنزلة برد، اطبخ شيئًا بالفلفل الحار، حتى تكون مناعتك قوية.

3- إطالة العمر 

أظهرت هذه الدراسة أن أولئك الذين تناولوا طعامًا حارا من 6 إلى 7 أيام في الأسبوع لديهم معدل وفيات أقل بنسبة 14٪. لاحظت الأبحاث عشاق الطعام الحار بغض النظر عن عوامل الخطر الأخرى ، لذلك لن تساعد الأطعمة الغنية بالتوابل أولئك الذين لديهم أسلوب حياة غير صحي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نتائج مذهلة .. دراسة تنصح بإضافة التوابل الحارة إلى الطعام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخطاء شائعة ترتكبها الفتيات أثناء ارتداء الملابس «فيديو»