أخبار عاجلة
الأهلي يرحب ببيع كهربا .. ونجم الزمالك البديل -
«ماتيوس» يكشف حقيقة خلافته لـ«لوف» -
«فيدرر»: «ديوكوفيتش» جعلنى لاعبًا أفضل -

آلاء راشد.. فنانة صغيرة تجسد مشاهير النجوم بالرصاص على طريقة 'باولوزي'

آلاء راشد.. فنانة صغيرة تجسد مشاهير النجوم بالرصاص على طريقة 'باولوزي'
آلاء راشد.. فنانة صغيرة تجسد مشاهير النجوم بالرصاص على طريقة 'باولوزي'

البوابه نيوز

فنانة صغيرة سنًا، لكنها تمتلك موهبة كبيرة، استطاعت أن تجسد في لوحات «مشاهير الغناء والتمثيل بمصر»، وهى آلاء السيد عبدالعزيز راشد، طالبة بالصف الثانى الثانوى وتدرس في الصف الثانى في مدرسة قطور الثانوية المشتركة.
ولفتت لوحاتها أنظار المحيطين بها، حيث ظهرت موهبة راشد في المرحلة الابتدائية وتحديدا في الصف الرابع الابتدائي، فشجعتها أسرتها، علمت نفسها بنفسها، فبدأت برسم المناظر الطبيعية، سعت راشد إلى تطوير رسوماتها ورسم الأشخاص، بداية من استخدام «القلم الحبر والرصاص»، أحبت راشد العديد من مشاهير الغناء والرسم فسعت إلى تجسيدهم في العديد من اللوحات منهم «أحمد حلمى ومحمد صلاح وعمرو دياب وفيروز وحماقى وتامر حسنى وإسماعيل يس ومحمد منير»، تسعى راشد إلى الشهرة والنجومية وتمثيل عالميا، وقدوتها الفنان الأسكتلندى العالمى إدواردو باولوزى فنان البوب آرت، كما تحلم بإقامة معرض فنى.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر آلاء راشد.. فنانة صغيرة تجسد مشاهير النجوم بالرصاص على طريقة 'باولوزي' او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخطاء شائعة ترتكبها الفتيات أثناء ارتداء الملابس «فيديو»