أخبار عاجلة
نائب أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث -

خل التفاح ينظف البشرة ويزيل الترهلات ويعالج الدوالي - صحيفة صدى الالكترونية

خل التفاح ينظف البشرة ويزيل الترهلات ويعالج الدوالي - صحيفة صدى الالكترونية
خل التفاح ينظف البشرة ويزيل الترهلات ويعالج الدوالي - صحيفة صدى الالكترونية

صحيفة صدى الالكترونية

متابعة- أميرة خالد (صدى):

يستخدم خل التفاح كتونر لتنظيف البشره لأنه قاتل للبكتيريا؛خاصة البشرة المصابة بحبوب، وذلك بربع كوب خل تفاح وباقي الكوب ماء مفلتر أو معدني ونمسح البشرة به.

ويستخدم خل التفاح لإزالة قشرة الشعر عن طريق تدليك الفروة به لمدة ربع ساعة ثم يتم الغسل ثلاث مرات أسبوعياً؛ لأنه قاتل للفطريات، فيما لكل من يعاني من الترهلات (سيلوليت)، يجب تدليك البشرة بمعلقة زيت زيتون ومعلقة خل تفاح مرة يوميا.

ويعد علاجًا للدوالي بوضع قطن مبلل بخل التفاح على مواضع الدوالي لمدة ساعة يوميا بالإضافة إلى شرب ملعقة خل تفاح على كوب ماء على الريق يوميا، أما إذا كانت الدوالي شديدة فعليكم بالجراحة أو الحقن، فيما لا يناسب خل التفاح مرضى القرحة والنزيف.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر خل التفاح ينظف البشرة ويزيل الترهلات ويعالج الدوالي - صحيفة صدى الالكترونية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة صدى الالكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب الضعف العام.. التمارين المنتظمة أهم طرق العلاج
التالى أعراض تنذر بإصابتك بالتهاب وتصلب المفاصل - صحيفة صدى الالكترونية