بالريال السعودي .. سعر خرافي لـ فستان سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها

بالريال السعودي .. سعر خرافي لـ فستان سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها
بالريال السعودي .. سعر خرافي لـ فستان سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها

صدى البلد

حرصت الفنانة سيرين عبد النور على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انسجام، بصور جديدة من احدث ظهور لها.
تألقت سيرين عبد النور في الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان طويل وذا اكمام مكشوفة و اتسم التصميم بالقماش الشيفون الناعم المطبوع بنقوشات التايجر بالكامل مما منحها مظهرا أنيقا.

اقرأ إيضا..

وقد حمل فستان سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Dolce and Gabbana، فيما بلغ سعره 33 ألف ريال سعوي أي ما يقرب من 132 ألف جنيه مصري.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور على خصلات شعرها الأسود المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على طلاء شفاه باللون الأحمر، و تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية التي منحتها إطلالة متكاملة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالريال السعودي .. سعر خرافي لـ فستان سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فواكه شتوية تمنع ارتفاع ضغط الدم - صحيفة صدى الالكترونية
التالى كنز لا يقدر بثمن.. فوائد الحمص المسلوق للجسم