أخبار عاجلة

وداعا لتشقق الشفاه بأسرع علاجات طبيعية من مطبخك

وداعا لتشقق الشفاه بأسرع علاجات طبيعية من مطبخك
وداعا لتشقق الشفاه بأسرع علاجات طبيعية من مطبخك

صدى البلد

يمكنك مزج زيت جوز الهند وزيت بذور العنب وزيت شجرة الشاي وزيت النيم وزيت اللوز وزيت الجوجوبا وامزجى بضع قطرات منه مع ملعقة من زيت جوز الهند، امزجيها وضعيها على شفتيك ستلاحظين فرقًا في غضون يومين تقريبًا. 

علاج تشقق الشفاه بالعسل

ضعي طبقة سميكة من العسل العضوي الخام على شفتيك وأغلقيه بطبقة من الفازلين في الأعلى واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم امسحيه برفق بمنشفة رطبة، ويساعد الفازلين العسل على البقاء في مكانه كما يمد الشفاه بالرطوبة التي تحتاجينها.  


تشقق الشفاه ببتلات الورد

انقعي القليل من بتلات الورد في بعض الحليب واتركيها لمدة ساعة. ثم اهرسي البتلات برفق في الحليب للحصول على عجينة.

ضعي العجينة على شفتيك.

الصبار علاج فعال

لا يساعد الصبار على إصلاح تشقق الشفاه فحسب ، بل يعمل أيضًا على تقوية الطبقات الرقيقة من الجلد وهذا يؤدي إلى شفاه أقوى لا تتشقق بسرعة.

ضعي الجل مباشرة على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش ليلًا. ما عليك سوى القيام بذلك وسوف تستيقظ بشفاه ناعمة ونضرة ومرطبة بشكل طبيعي.


علاج تشقق الشفايف للرجال بالسكر والعسل

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وداعا لتشقق الشفاه بأسرع علاجات طبيعية من مطبخك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بملابس سوداء.. داليا مصطفى تخطف الأنظار بإطلالة تبرز أنوثتها
التالى بفستان جذاب.. ملك قورة تستعرض جمالها على إنستجرام