أخبار عاجلة




مؤشر خطير.. لماذا لا ينبغي الاعتماد على السوشيال ميديا؟.. فيديو




مؤشر خطير.. لماذا لا ينبغي الاعتماد على السوشيال ميديا؟.. فيديو
مؤشر خطير.. لماذا لا ينبغي الاعتماد على السوشيال ميديا؟.. فيديو




صدى البلد



قال الدكتور خبير التنمية البشرية وتعديل السلوك، إن مواقع التواصل الاجتماعي أثبتت بشكل أو بآخر أنها جزء من الحياة اليومية ومن الصعب الاستغناء عنها.

وأضاف طارق إلياس خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج «ست الستات» المذاع على قناة صدى البلد، أن مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر نافذة مفتوحة، تساعد الأشخاص في الاطمئنان على أسرهم وأصدقائهم، كما تعمل على زيادة التفاعل من خلال التواصل الفعال طوال اليوم.

وتابع خبير التنمية البشرية وتعديل السلوك، أن مواقع التواصل الاجتماعي تتيح التواصل بطريقة سهلة تلبي احتياجات قطاعات كبيرة من المستخدمين مع اختلاف وظائفهم واهتماماتهم، مشيرًا إلى أن توقف مواقع التواصل بالأمس لمدة 6 ساعات جعل الكثيرين يشعرون بفجوة وفراغ كبير.

وأردف طارق إلياس أن الجمهور هو سبب تعظيم دور مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة الاهتمام المتزايد بها، مضيفًا أن تطبيقات التواصل تضفي نوعا من البهجة على الحياة، وأصبحت جزءًا من الثقافة العامة رغم المشكلات الكثيرة الناتجة عنها.



وأشار خبير التنمية البشرية وتعديل السلوك إلى أن بالفراغ عند انقطاع السوشيال ميديا مؤشر خطير، موضحًا أنه يجب أن يكون هناك بدائل للتواصل مع الآخرين، وقضاء وقت الفراغ، مثل استخدام الهاتف الأرضي، وغيرها من الأساليب التي تعتبر بديلا عن وسائل التواصل الاجتماعي.

مستشار برنامج المناخ: العالم يسجل اليوم وأمس درجات حرارة قياسية.. مؤشر خطير.. فيديو   

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق للجنس الناعم.. قناع زيت الزيتون والبيض لشعر ناعم ولامع
التالى فى الهالوين.. اعرف أكتر حاجة بتخوفك حسب برجك "الأبراج الترابية كابوسهم الحسد"