أخبار عاجلة
الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي -
الأهلي يكشف تطورات إصابة وليد سليمان -




القرفة تجعل شكلك أصغر سناً.. اعرفي السبب



القرفة تجعل شكلك أصغر سناً.. اعرفي السبب
القرفة تجعل شكلك أصغر سناً.. اعرفي السبب




كتب : حنان حسن ابراهيم



تحب كل سيدة أن تظل دائماً صغيرة، وتنفق الكثير من الأموال على الماسكات والكريمات ومساحيق التجميل، والكريمات المضادة للتجاعيد، وقد لا تدرك المرأة أن كل ما تتناوله يؤثر على بشرتك، ومن التوابل الجيدة التي تجعلك تبدين أصغر سناً، وهي القرفة فهي ليست توابل أو مشروبات ساخنة، بحسب موقع" هيلث لاين"

كشف موقع "هيلث لاين" الأمريكي، على وجود من المشروبات التي يمكن أن تساعدك على أن تبدو أصغر سنًا، وهي كالتالي:

القرفة

تعتبر القرفة المشتقة من لحاء شجرة القرفة من التوابل المعروفة لاستخداماتها في كل من الأطعمة الحلوة والمالحة منذ العصور القديمة. ميغالايا ، وهي ولاية تقع في شمال شرق الهند ، بتضاريسها الجبلية الجميلة ، هي موطن للقرفة المزروعة بشكل طبيعي أيضًا، ينعم هؤلاء بثراء العديد من الفوائد الطهوية والصحية.

لعبت القرفة أيضًا دورًا رئيسيًا في الأدوية التقليدية عبر مختلف الثقافات، على الرغم من أنه يستخدم بشكل شائع للنكهة وكتوابل في الطهي ، فقد تم التعرف على فوائده الطبية على مر السنين.



فوائد القرفة للبشرة

١- ثبت أن القرفة تزيد من إنتاج الكولاجين

٢- يؤدي إنتاج الكولاجين إلى زيادة شد البشرة ومرونتها.

٣- تقلل القرفة أيضا من تلف الجلد الذي يحدث نتيجة للمنتجات النهائية المتقدمة للجليكشن (AGEs) ، والتي تتشكل عندما تكون مستويات السكر في الدم مرتفعة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مفيش حاجة مستحيلة.. شاب يروى قصة كفاح والدته للتخرج من كلية الحقوق.. صور
التالى مسابقة ركوب الأمواج للكلاب فى كاليفورنيا