أخبار عاجلة
لأول مرة.. زرع كلية خنزير في جسم بشري -




موضة التسعينات رجعت تانى.. إكسسوارات قديمة تعود بخريف 2021







عادت التصميمات القديمة للمجوهرات مرة أخرى خلال هذا الموسم، حيث ظهرت سلاسل" Chunkier " المطلية بالذهب الأصفر والأطواق المزخرفة وغيرها من التصميمات القديمة التى بدأت العلامات التجارية الفاخرة فى تصميمها وطرحها بالمتاجر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أطلقت العلامة التجارية" Astrid & Miyu" مؤخرًا مجموعتها المحدودة مع مصممة المجوهرات القديمة سوزان كابلان، والتى تضمنت سلاسل أصلية عتيقة كانت موجودة في مستودع، والتى جددت وطرحت فى المتاجر مرة أخرى، والتى لاقت إعجاب الكثير حتى بيعت ولم يتبق منها سوى سلسلة واحدة.



ومن القطع الكلاسيكية القديمة التى أصبحت عصرية بطريقة أكثر شيوعًا هذا الخريف، هى :

 سلسلة الجنزير
 

هل تذكرين هذه القلادة التى زينت كل رقبة تقريبًا فى التسعينيات، لقد عادت سلسلة الجنزير مرة أخرى لصدارة الموضة هذا الخريف.

عقد
عقد

 

قلادة فيجارو مطلية بالذهب
 

 قلادة فيجارو المطلية بالذهب من تصميم سوزان كابلان، ظهرت فى تسعينيات القرن الماضي، وعادت مرة أخرى خلال هذا الموسم بأحجام مختلفة.

قلادة سلسلة فيجارو
قلادة سلسلة فيجارو

 

أساور الجنزير
 

تعتبر الأساور الجنزير من الإكسسوارات القديمة التى عادت مرة أخرى بثلاثة أشكال وأحجام مختلفة ومتوفرة بالمتاجر، ويمكن ارتداء كل تصميم من الأساور مع ملابس مناسبة له عند الخروج من المنزل.



أساور لينك زارا
أساور

مجموعة أقراط كلاسيكية مطلية بالبلاتينيوم
 

ظهر  مجموعة أقراط كلاسيكية مطلية بالبلاتينيوم، والتى تتسم ببساطة التصميم وتساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة عند ارتدائها خلال موسم خريف هذا العام.

حلقات كلاسيكية مطلية بالبلاتينيوم
حلقات كلاسيكية مطلية بالبلاتينيوم

 

 

قلادة " Orelia & Vick Hope"
 

تُعد قلادة" T" من الإكسسوارات الكلاسيكية التى عادت خلال هذا الموسم،  والتي كانت تُضاف إلى السلاسل التي كانت تُستخدم في ساعات الجيب.

قلادة من Orelia & Vick Hope Vintage T-bar Drop
قلادة 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيديو.. مايا مرسي: الفكر الديني هو اللي رجعنا ورا.. مش القرآن ولا الإنجيل
التالى لعشاق الحلويات| كيكة الكوكيز بالنوتيلا