أخبار عاجلة
عااجل .. غضب موسيماني من الخطيب -
الملك سلمان يتهم الحوثيين برفض السلام -



العاهل الأردني والأمير الحسين يحتفلان بعيد ميلاد الملكة رانيا .. صور





احتفل الملك عبدالله العاهل الأردني بعيد ميلاد زوجته الملكة رانيا، حيث نشر صورة تجمعها من خلال حساب انستجرام الرسمي له وعلق عليها بـ " كل عام وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله بألف خير، نتمنى لها دوام الصحة والعافية".

العاهل الاردني
العاهل الاردني

 

الامير الحسين
الامير الحسين

 

في حين احتفل ابنها الأمير الحسين بعيد ميلادها أيضا ونشر صورة تجمعها وعلق عليها بـ "أوصانا النبي الحبيب بالأم.. فأنت وصيته، كل عام وأنت بخير يا غالية".

واحتفلت الملكة رانيا امس برفقة زوجها الملك عبد الله عاهل الأردن، بالطلاب المتفوقين، حيث لم تفوت الملكة هذه المناسبة دون التواجد مع العاهل الأردني، وكشف الملكة عن لقطات من الاحتفال، وعلقت عليها من خلال الحساب  الرسمي علي الانستجرام بـ " مع جلالة الملك وحديث مع الطلاب المتفوقين في التوجيهي لهذا العام. ألف مبروك والله يحميكم لأهاليكم ويضلوا يفرحوا بنجاحكم" .

queenrania_240859187_385388959624880_9008143085319099952_n
 
queenrania_240891830_806151853395763_3542603929647646486_n

نشرت الملكة رانيا العبد الله، صباح اليوم الاثنين صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك قبل عيد ميلادها بساعات حيث يصادف، غد الثلاثاء، عيد ميلاد  الملكة رانيا العبدالله، التي تعمل إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني لتساهم في ترجمة الرؤى الملكية بما فيه خدمة المجتمعات المحلية.



الملكة رانيا
الملكة رانيا

حساب الملكة رانيا علي الفيس بوك
حساب الملكة رانيا علي الفيس بوك
 
 

وكانت قد شهدت زيارة عاهل الأردنى مع أركان الإدارة الأمريكية الشهر الماضي اجتماعات  مع قيادات الكونغرس، ولجان الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى لجنة الشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية لمخصصات وزارة الخارجية والعمليات الخارجية والبرامج ذات الصلة في مجلس النواب، ومراكز البحوث الأمريكية.  

 

وجائت زيارة العمل الملكية، بعد عدد من اللقاءات والأنشطة الدبلوماسية الأردنية بقيادة الملك، حيث كان قد التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وشارك في القمة الثلاثية الأردنية المصرية العراقية الرابعة في بغداد، قبيل المغادرة إلى .

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق "تناول المسكنات" من أسباب انقطاع التنفس أثناء النوم
التالى قصة اختفاء درع الدوري من الزمالك.. خرج من النادي «ديليفري»