أخبار عاجلة
مصرع طفل سقط من شرفة منزله بسوهاج | صدى العرب -



قصة اختفاء درع الدوري من الزمالك.. خرج من النادي «ديليفري»



قصة اختفاء درع الدوري من الزمالك.. خرج من النادي «ديليفري»
قصة اختفاء درع الدوري من الزمالك.. خرج من النادي «ديليفري»


صدى البلد

أثار اختفاء درع الدوري، من نادي ، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتصدر الأزمة المشهد وسط حالة من التساؤلات بشأن سر اختفائه.

واختفى درع الدوري من الزمالك، اليوم الثلاثاء، بفعل فاعل، حيث غادر أسوار النادي، بناءً على رغبة شريف حسين المدير التنفيذي لنادي الزمالك، في مجلس مرتضى منصور، الذي تم إيقافه وعزله، لمخالفات إدارية ومالية.

وطلب شريف حسين، باعتباره من الممنوعين من دخول نادي الزمالك، التقاط صورة مع درع الدوري، ليتم الموافقة على طلبه، بتوصيل الدرع إليه لالتقاط الصورة، ثم عاد من جديد إلى مقر القلعة البيضاء.

وتوج نادي الزمالك، بطلًا للدوري المصري، للمرة الـ13 في تاريخه، ليعود درع الدوري إلى جدران ميت عقبة، بعد غياب دام 6 سنوات، بعدما تصدر بـ80 نقطة.

وخلال مشوار الزمالك في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفًا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفًا.

مصطفى محمد يجتاز الفحص الطبي في بوردو الفرنسي.. وينتظر موافقة الزمالك

الزمالك يوقع عقودًا احترافية مع سباعي 2003

الزمالك يحتفل بلقب الدوري

الزمالك

كواليس تتويج الزمالك بدرع الدوري

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أسباب ثقل وألم القدمين عند الاستيقاظ من النوم
التالى فايلر يقترب من تدريب النصر السعودي لخلافة مينز.. «ينافسه بواش وجارسيا»