أخبار عاجلة

سفراء دول التعاون في بحثوا تعزيز العمل المشترك

جريدة الأنباء الكويتية

أسامة دياب

بدعوة من سفير مملكة لدى السفير صلاح علي المالكي، عقد سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الكويت اجتماعا تنسيقيا هو الأول لهم يوم أمس، لبحث تعزيز العمل المشترك فيما بينهم.

وجاء هذا الاجتماع الذي عقد بالكويت، في إطار اللقاءات الدورية بين سفراء دول مجلس التعاون بهدف تبادل الآراء وتنسيق المواقف التي تصب في القضايا والمصالح المشتركة لدول المجلس.

شارك في الاجتماع كل من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت د.مطر حامد النيادي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت سمو الأمير سلطان بن سعد، وسفير سلطنة لدى الكويت د.صالح بن عامر الخروصي، وسفير دولة لدى الكويت بندر بن محمد العطية، ومساعد وزير خارجية الكويت لشؤون مجلس التعاون السفير ناصر المزين.

جانب من الاجتماع بين سفراء دول التعاون في الكويت بحضور السفير ناصر المزين

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سفراء دول التعاون في الكويت بحثوا تعزيز العمل المشترك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار رئيسة الحكومة الألمانية نقدر جهود الكويت في مجال الإغاثة والوقاية من الأزمات
التالى بالفيديو الأمير وولي العهد استقبلا الغانم والخالد ووزير الدفاع والحمود