أخبار عاجلة
الأرصاد : رياح نشطة على جدة -
رياح نشطة وارتفاع الأمواج على محافظة ينبع -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد -
افتتاحيات صحف الإمارات -

مستشار رئيسة الحكومة الألمانية نقدر جهود في مجال الإغاثة والوقاية من الأزمات

جريدة الأنباء الكويتية

أشاد يان هيكر مستشار رئيسة الحكومة الألمانية أنجيلا ميركل بدور في تعزيز امن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب هيكر في بيان صادر عن سفارتنا بألمانيا بعد لقاء مع سفيرنا نجيب البدر بمقر المستشارية الألمانية عن تقديره الشديد للجهود التي تبذلها الكويت في مجال الإغاثة والوقاية من الأزمات.

وقال ان العلاقات الألمانية الكويتية مميزة في جميع المجالات مشيدا بالدور الذي تقوم به الحكومة والمؤسسات الكويتية في مجال الإغاثة من الأزمات والكوارث وتقديم المساعدات الإنسانية والتنموية.

من جانبه، قال السفير نجيب البدر لـ«كونا» عقب اللقاء انه بحث مع المسؤول عددا من المسائل الثنائية ذات الاهتمام المشترك وناقش ملفات إقليمية ودولية.

وأضاف البدر انه لمس خلال اللقاء مدى تقدير الحكومة الألمانية الواسع للدور الذي تقوم به الكويت تجاه مختلف القضايا السياسية والإنسانية والتنموية على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشاد بالتنسيق والتعاون المشترك بين البلدين في العديد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل والرغبة في تطوير آفاق التعاون الى مستويات أعلى.

سفيرنا لدى ألمانيا نجيب البدر مع يان هيكر مستشار رئيسة الحكومة الألمانية انجيلا ميركل

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مستشار رئيسة الحكومة الألمانية نقدر جهود الكويت في مجال الإغاثة والوقاية من الأزمات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مستشار رئيسة الحكومة الألمانية نقدر جهود الكويت في مجال الإغاثة والوقاية من الأزمات