أخبار عاجلة
موعد بدء تدريب الأطفال على استخدام الحمام -

محافظ مبارك الكبير بحث مع السفيرة الفرنسية تعزير التعاون الثنائي

جريدة الأنباء الكويتية

استقبل محافظ مبارك الكبير اللــواء م. محمود بوشهري في مكتبه صباح امس بديوان عام المحافظة، سفيرة جمهورية آن كلير ليجيندر بمناسبة مباشرتها مهامها الرسمية، حيث جرى التعارف وتبادل الأحاديث حول العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في جميع المجالات.

وتناول المحافظ والسفيرة الفرنسية خلال اللقاء مسيرة علاقات الصداقة التاريخية الوثيقة بين قيادتي وشعبي البلدين، وتطرقا الى فرص تعزير التعاون المشترك وتبادل الخبرات على مستوى الأنظمة الإدارية المحلية عموما وعلى صعيد المحافظات والمناطق على وجه الخصوص.

من جهتها، أعربت السفيرة آن كلير ليجيندر عن سعادتها وامتنانها لحفاوة استقبال اللواء بوشهري، مثمنة التقدير البالغ للرعاية التي تحظى بها البعثة الديبلوماسية وجالية بلادها على الصعيدين الرسمي والشعبي في .

اللواء م. محمود بوشهري مستقبلا السفيرة الفرنسية آن كلير ليجيندر

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محافظ مبارك الكبير بحث مع السفيرة الفرنسية تعزير التعاون الثنائي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «المستشفى الأميري»: نوفر وسائل الحماية للطواقم الطبية والأدوية ...