وزير التربية: لا امتحانات ورقية للفصل الأول

وزير التربية: لا امتحانات ورقية للفصل الأول
وزير التربية: لا امتحانات ورقية للفصل الأول

الكويتية

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.علي المضف أنه لن يكون هناك أية امتحانات ورقية للطلبة والطالبات، للفصل التعليمي الأول من العام الدراسي 2020 - 2021.

وأكد المضف في تصريح صحافي أن هذا القرار اتخذ بعد سلسة اجتماعات مكثفة مع المسؤولين واستشارة مختصين تربويين، والعودة إلى رأي السلطات الصحية، معلنا عن تشكيل لجنة عليا بين وزارتي التربية والصحة لدراسة وبحث مدى إمكانية عودة أبنائنا الطلبة للمدارس خلال المرحلة المقبلة.

وبخصوص اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2020 - 2021، قال الوزير المضف إن الوزارة ستقوم بدراسة الوضع حول هذا الموضوع واتخاذ القرار الملائم في الوقت المناسب، عقب اتضاح الرؤية بشكل أوسع واستقرار الأمور الصحية، وذلك من خلال التنسيق مع وزارة الصحة عن طريق اللجنة العليا المشكلة المشار إليها.

وختم المضف بالتأكيد على حرص وزارة التربية على سلامة وصحة ومستقبل المتعلمين، ولن تتخذ أي قرارات إلا بعد إجراء البحث والدراسة من قبل المختصين واستطلاع رأي الميدان التعليمي، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزير التربية: لا امتحانات ورقية للفصل الأول او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الداخلية يلتقى عددا من السفراء
التالى الأمير ليكن العام الجديد عام خير على كل دول وشعوب العالم