أخبار عاجلة



العجيل الكويت وتركيا تربطهما علاقات صداقة وطيدة





جريدة الأنباء الكويتية

قال رئيس المجلس الاعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار أحمد العجيل ان وتركيا تربطهما علاقات صداقة وطيدة، مشيرا الى ان الموقف التركي ابان الغزو العراقي للكويت عام 1990 موقف مميز وداعم للحق الكويتي.

جاء ذلك في تصريح للمستشار العجيل لـ «كونا» قبيل مغادرته الى العاصمة التركية انقرة على رأس وفد قضائي رفيع المستوى للمشاركة في حفل افتتاح السنة القضائية التركية (2021-2022).



وذكر المستشار العجيل أنه سيشارك خلال الزيارة بحضور الندوة الدولية حول التميز في المحاكم العليا الى جانب حضور حفل افتتاح مبنى محكمة النقض التركية بحضور الرئيس رجب طيب اردوغان ووفود قضائية من دول العالم.

وأضاف أن تبادل الزيارات بين البلدين الصديقين مهم لبحث أوجه التعاون المشترك في المجال القضائي والقانوني، كما انها تسهم في تبادل الخبرات بين الكويت وتركيا وتأتي هذه الزيارة عقب زيارة رئيس مجلس القضاء التركي للكويت مؤخرا.

رئيس المجلس الاعلى للقضاء المستشار أحمد العجيل يتوسط الوفد القضائي قبيل مغادرته الى تركيا

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق السفير الإيراني وزير خارجيتنا سيزور الكويت في أقرب فرصة
التالى حمد جابر العلي دشّن تطبيق «سهل» داعياً لمراعاة كبار السن وذوي الهمم: مازلنا عند أول درجة في سلّم التحول الرقمي