أخبار عاجلة
الشثري: 3 شروط للطلاق.. وهناك إجراءات سابقة له -



وزير الدفاع بحث مع نظيره الأميركي القضايا المشتركة





جريدة الأنباء الكويتية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي سفير الجمهورية التونسية الشقيقة لدى البلاد الهاشمي عجيلي.

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك، بالإضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد عبر السفير التونسي عن اعتزاز وتقدير بلاده قيادة وحكومة وشعبا للدور الكبير الذي قامت به ، وذلك من خلال مساندتها لبلاده في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي يمر بها العالم.



بدوره، أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي بعمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين، والذي أكدته التوجيهات السامية لصاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد بتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة وتقديم جميع التسهيلات اللازمة للأشقاء في الجمهورية التونسية الشقيقة.

من جانب آخر، تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي اتصالا هاتفيا من وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن تم خلاله تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى بحث أهم المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد شكر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع نظيره الأميركي على هذا الاتصال والذي يعكس حرص واهتمام الأميركية على تعزير وتطوير أوجه التعاون والعمل الجماعي المشترك بين الجانبين.

الشيخ حمد جابر العلي مستقبلا السفير التونسي

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رحلات مباشرة إلى العراق... للمواطنين فقط
التالى رئيسة مجلس الشيوخ الإيطالي تشيد بالعلاقات مع الكويت