أخبار عاجلة
نقيب الإعلاميين ينعى المخرج سامح رمضان - مصر - -



وزير الخارجية استقبل سفيري فرنسا وجيبوتي



وزير الخارجية استقبل سفيري فرنسا وجيبوتي
وزير الخارجية استقبل سفيري فرنسا وجيبوتي


جريدة الأنباء الكويتية

  • أحمد الناصر بحث مع نظرائه في والجزائر وموريتانيا التعاون الثنائي والمستجدات الإقليمية والدولية


أسامة دياب

تأكيداً لما انفردت به «الأنباء»، استقبل وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في ديوان عام الوزارة، الفرنسية آن كلير لوجندر بمناسبة انتهاء فترة عملها لدى .

وخلال اللقاء أشاد وزير الخارجية بجهود السفيرة لوجندر وإسهاماتها التي قدمتها في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين.

وفي سياق متصل، اجتمع نائب وزير الخارجية السفير مجدي الظفيري مع السفيرة لوجندر، وخلال اللقاء عبر الظفيري عن تمنياته لها بالتوفيق والسداد في مهامها المستقبلية.

وكانت «الأنباء» قد نشرت في عدد الأربعاء 4 خبر انتهاء مهام السفيرة الفرنسية وأنها ستغادر في بعد عام قضته كسفيرة لبلادها في الكويت كانت فيه مثالا للنشاط والمثابرة وساهمت في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية واستشراف آفاق جديدة لها من خلال الحوار الاستراتيجي الكويتي- الفرنسي، والذي يعتبر منصة مهمة لتطوير العلاقات الثنائية.

كما استقبل وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في ديوان عام وزارة الخارجية سفير جمهورية جيبوتي الشقيقة محمد علي مؤمن بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.

وأشاد وزير الخارجية خلال اللقاء بجهود السفير وإسهاماته التي قدمها في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين.



كما أجرى الشيخ د.أحمد ناصر المحمد اتصالا هاتفيا مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج في المملكة المغربية الشقيقة ناصر بوريطة تم خلاله بحث العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وأجرى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد اتصالا هاتفيا مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج بالجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة إسماعيل ولد الشيخ أحمد تم خلاله بحث العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما أجرى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد اتصالا هاتفيا مع وزير الشؤون الخارجية بالجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية الشقيقة رمطان لعمامرة تم خلاله بحث العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانب آخر، اجتمع نائب وزير الخارجية مجدي الظفيري مع سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى الكويت آن كلير لو جندر بمناسبة انتهاء مهام عملها.

وعبر الظفيري عن تمنياته للسفيرة لو جندر بالتوفيق والسداد في مهامها المستقبلية.

حضر اللقاء سفيرنا لدى سامي السليمان ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير أيهم العمر.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ولي العهد استقبل ناصر المحمد
التالى بالفيديو الأمير استقبل المحمد وتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء