أين تذهب.. 1 OAK ملاذ لعشاء حافل بالموسيقى

الإمارات اليوم

التاريخ: 02 أكتوبر 2020

أُعيد افتتاح 1 OAK Dubai كصالة حافلة بموسيقى ترفيهية ومطعم، مع الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة التي وضعتها بلدية دبي وسلطات الصحة العالمية. وتعاونت ظاهرة الحياة الليلية في نيويورك مع الشيف الشهير «ميت مان» في لندن ريتشارد تورنر، لتقديم قائمة طعام لذيذة داخل محيطها الداخلي جنباً إلى جنب مع منطقة حضرية انتقائية وضعها منسقو الأغاني المقيمون يان تورنر وديانا مونتانا.

من خلال نهج ثوري محدد الاتجاه، خضع 1 OAK لتحول أنيق لتوفير تجربة آمنة وممتعة. ويوفر المطعم والردهة التي تم إطلاقها حديثاً للضيوف ومحبي الموسيقى تجربة نابضة بالحياة تعطي الأولوية للرفاهية، وتقدم المأكولات والكوكتيلات اللذيذة والمريحة في بيئة بعيدة عن المجتمع.

ويشتهر ريتشارد تيرنر بخبرته ودقته، وهو الشيف التنفيذي لشركة Hawksmoor International، ومدير Pitt Cue، Blacklock، وأسس أكبر مهرجان للطهي في ، Meatopia، والذي يجمع الطهاة معاً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع من حفلات الشواء واللحوم والموسيقى، ولأنه شغوف باللحوم ذات الجودة العالية والمُحددة من مصادر أخلاقية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بساندويتش جبنة الترافل المشوية، شرائح الكمأة الدقيقة مع البصل والأعشاب على الجبن المختلط، المشوي داخل شرائح خبز العجين المخمر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة خواكينم لافادو مبتكر شخصية «مافالدا»
التالى كبـار المواطنيـن.. قـدوة واعتـزاز وفخـر للجميع