أخبار عاجلة

دبي تواصل الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العمال

دبي تواصل الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العمال
دبي تواصل الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العمال

الخليج


تواصل حكومة دبي، من خلال الأجهزة والجهات المعنية في الإمارة، جهودها الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتوفير أقصى درجات الحماية الممكنة، لكل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين ومن مختلف الفئات، بما في ذلك فئة العمال، والتي تشكل مكوناً مهماً من مكونات المجتمع بصفة عامة، والهيكل الاقتصادي على وجه الخصوص، لما تقوم به من دور حيوي في قلب مسيرة التشييد والبناء الداعمة لكافة القطاعات التنموية في الإمارة، وضمن مختلف المشاريع التي يتم تنفيذها في نطاقها.
ويعمل كل من: هيئة الصحة في دبي، ومركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا، والقيادة العامة لشرطة دبي، واللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، وعدد من مؤسسات القطاع الخاص، على تنفيذ زيارات تقصٍّ ميدانية لتحديد الحالات المؤكدة وحصر المخالطين لهذه الحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة لهم.
ويتم الاستعانة بأفضل الكوادر الطبية، بالتعاون مع القطاع الخاص، مع توفير كافة التجهيزات اللازمة لإجراء الفحوصات المخبرية للعمال، بالإضافة إلى تزويدهم بالإرشادات الصحية اللازمة وباللغات المختلفة التي يتحدثون بها من أجل ضمان وصول المعلومة بشكل واضح.
وتقوم فرق التقصي الميدانية بزيارات مستمرة للمدن العمالية بهدف تقييم وضع المباني السكنية للتأكد من الاشتراطات ومعايير الأمن والسلامة والصحة العامة في جميع منشآتها ومرافقها، ومدى مطابقتها للمعايير الصحية المعتمدة.
وتشمل الإجراءات الصحية التي تتخذها حكومة دبي لحماية العمال، تنفيذ العديد من الإجراءات الصحية المعمول بها على مستوى الدولة. (وام)

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . دبي تواصل الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العمال . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القطاع الصحي في رأس الخيمة..نقلــة نــوعيـــة ومــؤشـرات عالميــة
التالى «طرق دبي» تفتتح جسرين للمشاة