أخبار عاجلة
"نكسانز" و"إنغرام مايكرو" توقعان اتفاقية توزيع -

48 ألف مخالفة لعبور المشاة في أبوظبي

48 ألف مخالفة لعبور المشاة في أبوظبي
48 ألف مخالفة لعبور المشاة في أبوظبي

صحيفة الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شرطة أبوظبي عن ضبط ومخالفة نحو 48 ألف شخص من المشاة للعبور الخطر للطريق من غير الأماكن المخصصة العام الماضي 2019، معرضين بذلك أنفسهم ومستخدمي الطريق الآخرين للخطر.
وأكدت أن أمن وسلامة المشاة من الأولويات الاستراتيجية المهمة لشرطة أبوظبي، وحث السائقين إلى الانتباه لحركة سير وعبور المشاة على الطرق المختلفة، والالتزام بخفض السرعات بالقرب من الأماكن المخصصة لعبورهم وفي المناطق الصناعية، وعلى الطرق الداخلية بالأحياء السكنية، ومنحهم الأفضلية في العبور.
وأشادت بالجهود الجارية بالتنسيق مع الشركاء (دائرة البلديات والنقل) لتحسين شروط السلامة المرورية، وإنشاء العديد من الجسور على الطرق الداخلية والخارجية، وإنشاء ممرات سطحية محكومة بإشارات ضوئية، بما يعزز من سلامة المشاة.
وكثفت مديرية المرور والدوريات التوعية الميدانية من خلال تنفيذ زيارات ميدانية للمدن العمالية، وأماكن وجود العمال بالمنشآت الصناعية بأبوظبي ضمن حملة «درب السلامة»، وأماكن عمال الزراعة على الطرق، لنشر الوعي المروري الوقائي بينهم، وتوضيح أن عبور الطريق من غير الأماكن المخصصة يعتبر مخالفة غرامتها 400 درهم.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . 48 ألف مخالفة لعبور المشاة في أبوظبي . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : صحيفة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 16 مشـروعـاً إنسانيـاً لـ «القلـب الكبيـر» في 11 دولـة خـلال 2019