أخبار عاجلة
علامات رد الفعل التحسسي الشديد -
شريهان توجه رسالة لجمهورها -
دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى رحيل والدتها -

شرطة أبوظبي تنقل مواطنًا جواً من سلطنة للعلاج بتوام

الإمارات اليوم

نقلت طائرة الإسعاف الجوي في إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية مواطنًا مصابًا في العمود الفقري من مستشفى عبري بسلطنة إلى مستشفى توام في مدينة العين.

وكانت الإدارة تلقت بلاغاً بضرورة نقل المصاب البالغ 63 عامًا جواً لسوء حالته الصحية، وعلى الفور أقلعت المروحية إلى الموقع ووفر طاقمها الرعاية الطبية للمصاب أثناء نقله بالطائرة إلى مستشفى توام لاستكمال العلاج.

وتنفذ " طيران شرطة أبوظبي" العديد من المهام الإنسانية والمجتمعية المتخصصة المتمثلة في تقديم خدمات الإسعاف والبحث والإنقاذ والتصوير الجوي ومراقبة الطرق وغيرها بالاستعانة بأحدث المعدات والأجهزة والآليات المستخدمة في إنقاذ وإسعاف المرضى والمصابين.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شرطة أبوظبي تنقل مواطنًا جواً من سلطنة عمان للعلاج بتوام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. شرطة دبي تلقي القبض على "الشبح".. أحد أكبر زعماء المخدرات في فرنسا
التالى الرئيس الموريتاني يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة ويمنحه 'وسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني'