أخبار عاجلة
تراجع أسعار الذهب -
سلطنة عمان تسجل 1480 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
الإمارات.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا -

وفاة طفل .. بعد سقوط سيارة ذويه في "قناة السويس"

الإمارات اليوم

لقي طفل مصرعه غرقا وأصيب باقي أفراد أسرته إثر سقوط سيارتهم في مياه قناة السويس المصرية أثناء صعودها إلى عبارة بورفؤاد من جهة بورسعيد. مساء الأربعاء.

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا بسقوط سيارة أثناء صعودها عبارة تنقل المارة والسيارات بين ضفتي قناة السويس في محافظة بورسعيد.

وكشف شهود عيان أنه عقب وصول عبارة "سيناء 8" إلى مرسى معديات بورسعيد قادمة من مدينة بورفؤاد سقطت سيارة من مؤخرة العبارة في المياه بعدما رجعت إلى الخلف متجاوزة الباب، وفق "العربية نت".

فيما عمدت فرق الاتقاذ إلى انتشال السيارة و 4 أشخاص، ليتبين وفاة طفل يدعى مازن مصطفى شكري وإصابة باقي أفراد أسرته وهم الأب والأم والابنة. وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وفاة طفل .. بعد سقوط سيارة ذويه في "قناة السويس" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمساعدة زوجها وابنها ..معلمة مصرية تخطف مديرها وتبرحه ضربا
التالى الرئيس الموريتاني يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة ويمنحه 'وسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني'